حقيقة وجود صفقة تبادلية بين الهلال وآيندهوفن لبيع لودي

1 month ago 22

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رينان لودي- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360- تسعى إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، لضم جوهان باكايوكو، لاعب نادي إيندهوفن الهولندي، والتخلص من البرازيلي رينان لودي ظهير الفريق، في الموسم الجديد.

باكايوكو لا يرغب في الانتقال إلى الهلال

وأبدى نادي آيندهوفن الهولندي بالتعاقد مع رينان لودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد، في ظل وجود أنباء بنية الهلال بالاستغناء عن اللاعب البرازيلي.

وأوضح الصحفي الهولندي ريك إلفرينك عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” اليوم الأحد، أنه سبق أن أشير إلى أن باكايوكو لا يرغب في الانتقال إلى الهلال.

وأشار إلى وجود أنباء في المملكة العربية السعودية، بتجدد اهتمام الهلال بضم باكايوكو، ولا فكرة لذلك، ربما بسبب اهتمام آيندهوفن بلودي، لكن باكايوكو لن يشارك في تلك الصفقة حتى الآن.

Al eerder is aangegeven dat Bakayoko niet naar Al-Hilal wil. Het is blijkbaar weer in het nieuws in Saudi-Arabië. Geen idee waarom. Wellicht vanwege de interesse van PSV in Lodi, maar Bakayoko gaat nu niet naar die competitie.

— Rik Elfrink (@RikElfrink) August 24, 2024

وترغب إدارة نادي الهلال في التعاقد مع باكايوكو، بناء على طلب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني، لقيده تحت السن، بعدما سمح الاتحاد السعودي لكرة القدم، لأندية دوري روشن، بالتعاقد مع 10 أجانب، على أن يكون بينهم اثنين من مواليد 2003 فما بعد، مع تقليص قائمة كل نادٍ لـ 25 لاعباً.

إقرأ على الموقع الرسمي