نقل فهد المولد إلى الرياض.. تطورات جديدة في حالة جناح الشباب

3 weeks ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نقل فهد المولد إلى الرعاية المشددة والتحفظ على بعض الأفراد نقل فهد المولد إلى الرعاية المشددة والتحفظ على بعض الأفراد

سيطرت حالة من الترقب والقلق على الشارع الرياضي السعودي، مع تدهور الحالة الصحية لنجم المنتخب السعودي ونادي الشباب، فهد المولد، إثر تعرضه لحادث سقوط مأساوي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا | مفاجأة في الأفق.. هل يرحل صلاح عن ليفربول؟

فهد المولد تعرض لحادث مروع أثناء تواجده في دبي، حيث سقط من الطابق الثاني بمنزله، مما أدى إلى إصابات بالغة في الرأس والرقبة وأجزاء أخرى من جسده، ونقل على إثرها إلى المستشفى في حالة بالغة التعقيد، ودخل العناية المركزة.

وفي محاولة لتوفير أفضل الرعاية الطبية لنجم المنتخب السعودي، تتواصل الجهات المختصة في السعودية والإمارات لتنظيم عملية نقل عاجلة للمولد إلى الرياض.

وأفادت صحيفة “الشرق الأوسط” بأن القنصلية السعودية في دبي تقوم بالتنسيق مع مستشفى راشد لنقل جناح فريق الشباب بطائرة إخلاء طبي إلى العاصمة الرياض، حيث من المقرر أن يصل مساء اليوم الخميس.

الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولدالكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد

ورغم الجهود المبذولة، إلا أن حالة فهد المولد لا تزال حرجة للغاية، حيث يعاني من كسور في الجمجمة والرقبة، في الوقت الذي أكدت التقارير الطبية أن حناح الشباب مازال في حاجة إلى رعاية طبية دقيقة ومكثفة.

وفي الوقت الذي تتركز فيه الأنظار على صحة فهد المولد، تواصل شرطة دبي تحقيقاتها حول ملابسات الحادث، حيث أشارت في بيان سابق إلى أن المولد تعرض للحادث أثناء وجوده في شرفة منزله بالدور الثاني، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

إقرأ على الموقع الرسمي