نجم الزمالك يدفع من جيبه ويلعب للاهلى..وكولر يطلب من نجم الاهلى المستحيل او الرحيل..والاهلى يوجه ضربة موجعة فى صفقته الاخيرة

23 hours ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رفض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقاء سيف فاروق جعفر، لاعب الفريق الأبيض، داخل القلعة البيضاء، وقرر رحيله عن الفريق، لاسيما انه يرغب في التعاقد مع العديد من اللاعبين، خلال الفترة الحالية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن الدخول في مفاوضات مع سيف فاروق جعفر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل إبرام التعاقد معه، وحديث السويسري مارسيل كولر، عن بعض الأمور الفنية التي تخص اللاعب.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ الاهلى اليوم ، غير صحيح الأنباء التي ترددت بشأن الدخول في مفاوضات مع سيف فاروق جعفر، واللاعب خارج حسابات النادي الاهلي، ولا نفكر في ضمه خلال الفترة الحالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في السوبر المصري، في المواجهة التي ستقام يوم ٢٠ أكتوبر الجاري، في المباراة التي ستلعب أمام سيراميكا كليوباترا، بدولة الإمارات.

وجه مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، تحذيرًا صارمًا للاعبين، وذلك قبل خوض بطولة كأس السوبر المصري.

وقال الإعلامي سيف زاهر، عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»، إن مارسيل كولر، وجه رسالة هامة للاعبي الأهلي، شدد خلالها على أهمية المرحلة المقبلة.

وأوضح “زاهر”، أن كولر قال للاعبي الأهلي، بأنه لن يسمح بوجود أي اعتراضات أو غضب من أي لاعب لا يشارك أو يتواجد على دكة البدلاء.

وأضاف: «كولر قال للاعبي احنا مش في المجال ده دلوقتي، اللي هيلعب يموت نفسه، واللي على الدكة يكون جاهز، أي حد يفكر في مصلحة نفسه، هيشوف مني حاجة مشافهاش في حياته».

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس السوبر المصري، ستقام في دولة الإمارات، خلال الفترة بين 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

ومن ناحية اخرى يبحث النادي الأهلي في الفترة الحالية عن التعاقد مع لاعب جديد في خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم الاهلى اليوم  أن محمد رمضان يدرس عرض اسم اللاعب محمود جهاد نجم وسط نادي فاركو على المدرب السويسري من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.

ويرى رمضان أن نجم فاركو مستقبل وسط النادي الأهلي لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية جيدة خاصًة بعد رحيل الثنائي الدولي المالي أليو ديانج إلى الدوري السعودي وحمدي فتحي لـ الوكرة القطري.

وارتبط اسم محمود جهاد مؤخرًا بالانتقال إلى صفوف الزمالك خلال الصيف الحالي، وذلك في ظل العجز الذي يُعاني منه الفريق الأبيض في مركز خط الوسط.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي