نجم الاهلى الكبير يعود..احمد حسن لاعب الزمالك يهرب للسعودية وكهربا مفاجأة الموسم

1 month ago 27

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف أحمد حسن، كابتن  منتخب مصر السابق، مفاجأة بشأن مستقبل أحمد مصطفى «زيزو»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد حسن، في تصريحات تلفزيونية، عبر فضائية دي إم سي«: «خلال ساعات أو أيام أحمد مصطفى زيزو، سيكون متواجدًا في الدوري السعودي».

وأضاف: «في جلسة جمعت زيزو ووالده مع رئيس نادي الزمالك، وهناك جلسة أخرى، ستكون بنسبة كبيرة اليوم الأحد، سيتم خلالها الاتفاق على كل شيء بشأن رحيل اللاعب».

وتابع: «المبلغ اللي هيدفع في زيزو، كبير جدًا وسيساعد في حل أزمات الزمالك المالية».

وأتم: «الكل داخل نادي االزمالك يرى أن استمرار اللاعب سيكلف خزينة النادي أموال طائلة، لذلك بيعه هو الحل الأمثل»، مضيفًا: «في ناس كتيرة قالت إن المفاوضات تعطلت، لكن من خلال تواصلنا مع المسؤولين في السعودية أقدر أقول إن زيزو، هيكون لاعب في الدوري السعودي الموسم المقبل مشيرا الى ان ديانج يقترب من العودة للاهلى بعد ازمة الاخدود السعودى

وعلى جانب اخر محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، بشأن عروض رحيله عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال كهربا في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «ممكن كولر يستعين بيك في مركز مختلف ولا تدخل منافسة مع وسام أبوعلى؟ أنا ممكن ألعب في أي مركز بخط الهجوم، وطول ما في منافسة بين اللاعبين ده في مصلحة الأهلي».

وأضاف: أنا على وضعي ومرتاح وزي ما أنا، ومستحيل ألعب في أي حتة تانية في الدوري المصري. جالي عرض كويس، لكن مستحيل ألعب في أي مكان تاني داخل مصر».

وتابع: مفيش حد أتكلم معايا في النادي، كان في عروض الفترة اللي فاتت مع وكيل أعمالي، لكن مكنتش مناسبة ليا وموجود في الأهلي

إقرأ على الموقع الرسمي