نايف هزازي في طريق العودة إلى ملاعب كرة القدم عبر بوابة هذا النادي

4 days ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نايف هزازي نايف هزازي

اقترب نايف هزازي؛ نجم الاتحاد والنصر والشباب سابقاً من العودة إلى ملاعب كرة القدم مجدداً بعد فترة طويلة من التوقف عن اللعب.

نايف هزازي البالغ من العمر 36 عاماً لا يرتبط في الوقت الحالي بعقد مع أي ناد، حيث كانت أخر محطاته داخل المستطيل الأخضر رفقة نادي العدالة، الذي رحل عن صفوفه في صيف عام 2021.

نايف هزازي في طريق العودة إلى ملاعب كرة القدم عبر بوابة هذا النادينايف هزازي

نايف هزازي على وشك العودة للعب كرة القدم مرة أخرى، بحسب سعودي 360، وذلك من بوابة نادي الوادي، وهو أحد الأندية التي تنشط في دوري الدرجة الرابعة السعودي.

وبدأ نايف هزازي مسيرته الكروية مع نادي الاتحاد، حيث كان أحد أبرز عناصر فرق الناشئين والشباب، وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2008.

هزازي دافع عن ألوان قميص الاتحاد حتى عام 2013، قبل أن يقرر الرحيل إلى نادي الشباب ولكنه لم يستمر معه طويلاً حيث انتقل إلى النصر في عام 2015.

نايف هزازي في طريق العودة إلى ملاعب كرة القدم عبر بوابة هذا النادينايف هزازي

واحترف نايف هزازي، في صفوف بوتوشاني الروماني لفترة قصيرة وعاد للسعودية من بوابة أحد ثم العدالة في 2020 وبعدها توقف عن  اللعب.

وخلال مسيرته مع الأندية؛ شارك هزازي في 233 مباراة، أحرز خلالها 97 هدفاً وصنع 17 آخرين، وقد توج بـ5 ألقاب، «الدوري السعودي للمحترفين×2، كأس خادم الحرمين الشريفين×2، وكأس السوبر السعودي».

اقرأ أيضا | سعود عبدالحميد يغيب عن مواجهة الأخضر والبحرين

إقرأ على الموقع الرسمي