موعد مع الفيحاء.. هل يفك الهلال عقدة «الجولة السابعة»؟

3 hours ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جورجي جيسوس جورجي جيسوس

يحمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قصة ملفتة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، والتي تكررت في مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي في المواسم الثلاثة الأخيرة، ابتداء من لقاء الحزم في موسم 2021-2022، ثم مع الشباب نسخة 2022-2023، قبل أن يتعادل مع ضمك بالنتيجة نفسها الموسم الماضي.

اقرأ أيضا | كاسترو: وضع النصر أمام الهلال يشبه حقبة تفوق برشلونة على الريال

ويمتد التعادل في مباراة ضمك تحديدًا، إلى حدث مهم داخل سلسلة أوسع لفريق الهلال، في آخر 42 مباراة، حقق خلالها 39 انتصارًا، وتعادل في 3 مباريات فقط، بالنتيجة نفسها 1-1، أولها أمام الفيحاء في الجولة الثانية من الموسم الماضي، وآخرها أمام النصر في الجولة 32، وبينهما التعادل مع ضمك في الجولة السابعة.

ويستعد الهلال لمواجهة ضيفه الفيحاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، الجمعة 18 أكتوبر، في الذي يمتلك حامل اللقب أطول سلسلة حالية من الانتصارات تمتد لـ8 مباريات منذ التعادل مع النصر في الجولة الـ32 الموسم الماضي.

جانب من مباراة الهلال وضمكجانب من مباراة الهلال وضمك

الهلال، حامل اللقب، يقبض على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025، بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، بعد مرور 6 جولات، بفارق 3 نقاط أمام المطارد المباشر الاتحاد، جمعها من الفوز في 6 مباريات تواليًا، دون أن يعرف طعم التعادل أو الهزيمة.

إقرأ على الموقع الرسمي