محمد شبانه يفجر مفاجأة كبرى بشان تعاطى لاعب الزمالك محمود بنتايك المنشطات بالسوبر

5 days ago 9

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن مصير محمود بنتايك، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب خروج بعض الانباء والأقاويل التي أشارت إلى ثبوت إيجابية عينته خلال مباراة السوبر الإفريقي، وأنه يتعاطى منشطات، على حسب ما ذكره بعض الإعلامية.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، حقيقة الانباء التي ترددت، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكد أن الأقاويل التي ترددت حول ثبوت إيجابية عينة محمود بنتايك ظهير أيسر الزمالك، ليس صحيحًا حتى الآن، مشيرًا إلى أن الاتحادين المصري والإفريقي بالإضافة لنادي الزمالك جميعهم نفوا وصول أي مخاطبات رسمية، كما أن وكيل اللاعب أصدر بيانا ينفي تلك الادعاءات.

وقال محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية: “اللاعب الذي يخضع للاختبار مع الزمالك شارك في ودية بتروجت، وظهر بمستواه المتواضع، وحسين لبيب رئيس النادي حتى الآن يعارض فكرة ضم اللاعب، موضحاً أن بنتايك لم يشارك في ودية الزمالك أمام بتروجت بينما شارك أحمد فتوح، فيما يعقد جوميز عدة جلسات مع محمد حمدي بصفة مستمرة”.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي