مانشستر سيتي يعرقل انتقال جوندوجان إلى الدوري السعودي

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جوندوجان جوندوجان

وافق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، على عودة الألماني إلكاي جوندوجان، نجم برشلونة، إلى السماوي مرة أخرى بعد رحيله لمدة عام واحد فقط؛ حيث ارتبط الألماني بالألماني بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضاً | النصر يراقب مستقبل جوندوجان مع برشلونة في ميركاتو الصيف

جوندوجان البالغ من العمر 33 عاماً انضم إلى برشلونة قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال صيف 2023، في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء تعاقده مع النادي الإنجليزي، ليوقع بعدها عقداً مع البلوجرانا حتى 30 يونيو 2025.

وغاب عن جوندوجان مواجهة فالنسيا في افتتاح مشوار برشلونة ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2024-2025، لتخرج تقارير تشير إلى أن اللاعب الألماني المخضرم طلب من إدارة النادي الكتالوني الرحيل هذا الصيف.

النصر يراقب مستقبل جوندوجان مع برشلونة في ميركاتو الصيف (2)جوندوجان

وقال المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه على منصة «إكس»: «يريد بيب جوارديولا عودة جوندوجان، حيث تجري المحادثات الآن مع وكلائه، بعد أن تم إجراء أول اتصال بالأمس».

وأضاف: «القرار متروك لجوندوجان حيث لديه أيضًا عروض من السعودية وقطر، بالإضافة إلى مانشستر سيتي».

وكانت صحيفة «سبورت» الإسبانية؛ قد كشفت في وقت سابق، عن دخول جوندوجان ضمن دائرة اهتمام النصر، للتعاقد معه، مشيرة إلى أن اللاعب صاحب الأصول التركية يمتلك عدة مقترحات على الطاولة، وسيتعين عليه حسم مستقبله خلال الأسبوع الحالي بصورة رسمية.

إلكاي جوندوجان، الذي انتقل إلى برشلونة في الصيف الماضي قادمًا من مانشستر سيتي، فقد تلقى هو الآخر عروضًا من الأندية السعودية، بالإضافة إلى عروض من تركيا من خلال ناديي غلطة سراي وفنربخشة.

جوندوجان شارك بقميص برشلونة في 51 مباراة، أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 14 آخرين.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي