لابورت يحقق رقماً مميزاً مع النصر ضد الاستقلال

3 hours ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

لابورت - مباراة النصر والاستقلال - دوري أبطال آسيا للنخبة

سعودي 360 – حقق الإسباني إيمريك لابورت مدافع النصر، رقماً مميزاً في ليلة الفوز على الاستقلال الإيراني (1-0) ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

لابورت الأكثر إرسالاً للتمريرات الصحيحة في مباراة واحدة

سجل لابورت، هدف فوز النصر ضد الاستقلال في المباراة التي أقيمت على ملعب آل راشد الخاص بنادي شباب أهلي جدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، أمس الثلاثاء.

وحسب موقع “سوفا سكور” للإحصائيات، فإن لابورت أمام الاستقلال قد منح 83 تمريرة ناجحة بنسبة دقة بلغت 93% وهو أعلى رقم للاعب في مباراة واحدة في دوري أبطال آسيا المنطقة الغربية موسم 2024/25.

ونجح لابورت، في تسجيل هدف الفوز أمام الاستقلال بعد متابعة وكرة رأسية سكنت الشباك بالدقيقة “81”، ليمنح النصر 3 نقاط ثمينة.

ويحتل فريق النصر، المركز الرابع في ترتيب مجموعة “منطقة الغرب” في دوري أبطال آسيا للنخبة، برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل.

وكان فريق النصر قد تعادل مع الشرطة في العراق بهدف لمثله، ثم تغلب على ضيفه الريان القطري بهدفين مقابل هدف، قبل الفوز أمام الاستقلال الإيراني.

📊 إحصائيات سوفاسكور

منح ايمريك لابورت🇪🇦 مدافع النصر🇸🇦 ضد إستقلال 83 تمريرة ناجحة بنسبة دقة بلغت 93% وهو أعلى رقم للاعب في مباراة واحدة في دوري أبطال آسيا المنطقة الغربية موسم 2024/25@Laporte
📸-> @AlNassrFC pic.twitter.com/qJo4tJbAA4

— SofascoreAR (@SofascoreARB) October 22, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي