كريم حسن شحاته:الاهلى ضم صفقة الزمالك الكبرى وكولر يرفض لاعب الزمالك الثانى لهذا السبب

1 day ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة، عن رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة تعاقد ناديه مع سيف فاروق جعفر، لاعب خط وسط فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال كريم حسن شحاتة، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «الحياة»: «أحد وكلاء اللاعبين عرض على مسؤولي النادي الأهلي وكولر، التعاقد مع سيف فاروق جعفر، في الميركاتو الصيفي الجاري».

وأضاف: «كولر، رفض التعاقد مع سيف فاروق جعفر، لعدم حاجة الفريق لخدماته الفنية».

وتابع: «سيف فاروق جعفر، يبحث عن عروض في أندية الدوري الممتاز، بعدما قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض رحيله عن الفريق، بسبب عدم قناعته بمستواه الفني

رد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، على أزمة شعار الزمالك الجديد «أكبر قلعة رياضية في مصر».

وأثار حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، الجدل، في الفترة الأخيرة، بعد تصريحه «أكبر قلعة رياضية في مصر»، وسط ردود من منتسبين القلعة البيضاء والأهلي.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات عبر برنامج «الكورة مع فايق»: «موضوع أكبر قلعة والكلام ده. في فرق شاسع بين وصف وتشبيه، بقول لقب لنادي بشبه أو بوصف أو اقول رأي».

وأضاف: «تقول الاسماعيلي برازيل مصر أنت بتشبه الاسماعيلي، الزمالك مدرسة الفن والهندسة، أنت بتوصف لعب، الأهلي فوق الجميع، ده من حيث الأهمية، لكن لو وصف رايح لبطولة أو أرقام، أنت بتخلط الأمور».

وأكمل: «مين اللي قال الأهلي أحسن نادي في الكون؟ جمهور، يقول اللي هو عايزه، لكن وصف توثق حاجة ملهاش علاقة بالحقيقة، لازم يبقى واقع مرتبط ببطولة أو إنجاز».

وتابع: «مينفعش تقولي أنا أول دفعتي، الموضوع ده مرتبط بالإنجاز، أكبر حاجة، أقدم حاجة، الأهلي أعظم نادي في أفريقيا رقميًا وبطولات، لكن هل ينفع الأهلي يقول أنا اقدم نادي في مصر لكرة القدم، لا، أكبر قلعة لازم تبقى واقع».

وزاد: «لو جمهور الزمالك قال كدة (أكبر قلعة) على عيني وراسي، زي أعظم نادي في الكون، لكن استخدمها تسويقيًا؟ أنت كدة بتنتحل صفة، عمر اتحاد الكرة أو الاتحاد الأفريقي ما يديك ختم أو شهادة زي كدة».

وأردف: «لا الزمالك عمره ما كان أكبر من الأهلي بعدد البطولات ولا هيكون بإذن الرحمن»

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي