قمة تكسير العظام.. موعد كلاسيكو النصر والأهلي والقنوات الناقلة

1 month ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم قمة من العيار الثقيل على مسرح الأول بارك في قلب الرياض، عندما يصطدم فريق النصر، صاحب الأرض والأنصار مع ضيفه الأهلي، الباحث عن رد الدين، في قمة منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين 2024-2025.

اقرأ أيضًا | مبابي يحسم الجولة الأولى في معركة سان جيرمان

أهلا بالقمّة ⚔️
أهلا بالسّحر الكروي ⚽️
أهلا بالطّرب الجماهيري 🗣️

24 ساعة على الانطلاقة⏳#دوري_روشن_السعودي | #النصر_الأهلي

— دوري روشن السعودي (@SPL) September 12, 2024


وينزل الأهلي ميدان الأول بارك من أجل نفض غبار الخسارة المحبطة التي سبقت التوقف الدولي مباشرة أمام الفتح، من أجل تصحيح المسار سريعًا، إلى جانب الثأر من الغريم الأصفر، والعودة من الرياض بثلاث نقاط ثمينة في ماراثون استعادة لقب الدوري المفقود.

البرتغالي لويس كاسترو في الطرف المقابل، يدخل مواجهة الأهلي بصفوف متكاملة يقودها المنتشي كريستيانو رونالدو بعد تجاوز حاجز الـ900 هدف، باستثناء الثالوث المصاب سامي النجعي وأيمن يحيى ونواف العقيدي، في مشهد يُقرب العالمي من القبض على نقاط الكلاسيكو وتجنب تعثر جديد قد يلقي بظل قاتم على قدرة الفريق على المنافسة.

الأهلي يبحث عن الثأر أمام النصرالأهلي يبحث عن الثأر أمام النصر

النصر والأهلي.. من يحسم كلاسيكو الأول بارك؟

ويطمح فريق النصر إلى استثمار الفوز العريض في الجولة الماضية على حساب الفيحاء برباعية، من أجل الحفاظ على نسق الانتصارات أمام الأهلي، خاصة أن العالمي لا يمتلك رفاهية إهدار المزيد من النقاط بعد التعادل في أول جولة من الموسم الجديد، أمام الرائد، والتي أعقبت خسارة لقب السوبر السعودي أمام الغريم اللدود الهلال.

الأهلي بدوره يرغب في الثأر من الخسارة أمام النصر في مواجهتي الموسم الفائت، حيث سقط في فخ الهزيمة في الدور الأول برباعية مقابل ثلاثة أهداف على ملعب الأول بارك، قبل أن يتعثر مجددًا في عقر داره بالجوهرة المشعة بهدف حمل توقيع كريستيانو رونالدو.

النصر والأهلي وجهًا لوجه في الأول باركالنصر والأهلي وجهًا لوجه في الأول بارك
موعد كلاسيكو النصر والأهلي

وتحمل موقعة النصر والأهلي أهمية كبرى للطرفين من أجل تجاوز واحدة من العقبات الكؤود في موسم استثنائي في كل شيء، وهو ما يفتح أبواب الإثارة على مصراعيها في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة، لحساب الجولة الثالثة، من منافسات دوري روشن.

وفي ظل التقارب الواضح في الإمكانيات والأسماء والخبرات فوق الميدان، تبدو المواجهة عصية عن التوقع، بالنظر إلى توافر كافة معطيات الإثارة والمتعة بين كتيبة من النجوم داخل الملعب، ومن خلف الخطوط وفي المدرجات المتعطشة إلى حصد النقاط الثلاث كاملة غير منقوصة.

النصر ضد الأهلي.. من يحسم الكلاسيكو؟النصر ضد الأهلي.. من يحسم الكلاسيكو؟

القنوات الناقلة لقمة النصر والأهلي

النصر استعاد الهداف كريستيانو رونالدو بعدما قاد منتخب البرتغال في معترك دوري أمم أوروبا، ليكمل كتيبة النجوم الصفراء رفقة مارسيلو بروزوفيتش وساديو ماني وأوتافيو وإيميريك لابورت، بينما في المقابل يمتلك ماتياس يايسله الكثير من الأوراق القادرة على إسقاط العالمي في عقر داره والخروج بالنقاط الثلاث كاملة.

وتبدو الكفة متقاربة بين الطرفين دون أفضلية مطلقة لكبير على حساب الآخر، وإن صب عامل الأرض والأنصار في صالح النصر صاحب الدار، لتصبح كافة السيناريوهات حاضرة في ظل الدوافع القوية لخطف الفوز، وذلك في القمة المثيرة التي تبث حصريًا على قنوات SSC1 HD، بتعليق فهد العتيبي ومحمد حسين أضرضور، وعبر تطبيق shahid VIP، إلى جانب عشرات المحطات العالمية.

إقرأ على الموقع الرسمي