فيديو | هل استخدم رئيس الشباب مغردين النصر لإتمام صفقة متعب الحربي؟.. المنجم يرد

1 month ago 21

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

علق محمد المنجم رئيس شركة نادي الشباب، على الشائعات المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن انضمام متعب الحربي، إلى صفوف نادي الهلال، قادمًا من الليوث، مؤكدًا أنها الصفقة الأغلى في تاريخ الرياضة السعودية.

اقرأ أيضاً | فيديو.. ميندي يكشف لـ«كورة بريك» عن اللحظة الأفضل في مسيرته

وأعلن نادي الهلال؛ أمس الأحد، تعاقده مع اللاعب متعب الحربي، قادماً من صفوف نادي الشباب، بموجب عقد يمتد إلى 5 مواسم قادمة، حتى 30 يونيو 2029.

متعب الحربيمتعب الحربي

وكان الإعلامي تركي السهلي، قد قال في تصريحات تلفزيونية، إن محمد المنجم استخدم المغردين التابعين لنادي النصر، للمطالبة بإنهاء صفقة متعب الحربي، في إشارة للتحايل من أجل رفع سعر الصفقة.

وقال المنجم في تصريحات لبرنامج «برا الـ18» عبر قناة «SSC»: «هدفنا أولا وأخيرًا مصلحة نادي الشباب، وخسارة النصر لصفقة متعب الحربي هو سوء إداري بإدارة النصر».

وأضاف رئيس الشباب: «الهلال قدم عرض أفضل من النصر وهذه طبيعة المفاوضات في عالم كرة القدم، فلا يمكن لأي شخص داخل نادي الشباب أن يرفض هذا العرض».

رسمياً.. الهلال يعلن التعاقد مع متعب الحربيمتعب الحربي

وتابع: «صفقة متعب الحربي هي الأعلى في تاريخ الرياضة السعودية وهذا إنجاز، وناديا الهلال والنصر دخلا في مفاوضات لضم متعب الحربي، والأحاديث حول الصفقة كثيرة، وما حدث هو أن متعب الحربي ذهب للعرض الأعلى، وهذا هو المهم بالنسبة لي.. وعندنا صفقات نريد أن نخلصها».

واختتم المنجم حديثه قائلاً: «المفترض من إدارة أي نادي هو تحقيق مصالح النادي، وخزينة الشباب انتعشت بعد صفقة متعب الحربي».

متعب الحربي البالغ من العمر 24 عاماً يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر وهو أحد أبناء نادي الشباب وتم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال صيف 2021.

دافع الحربي عن ألوان نادي الهلال في 107 مباراة، أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 12 آخرين.

محمد المنجم – رئيس نادي #الشباب:
لن أرد على حديث #تركي_السهلي، وصفقة متعب الحربي هي الأعلى في تاريخ الرياضة السعودية وهذا إنجاز#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/Phu5uictVa

— SSC (@ssc_sports) September 1, 2024

محمد المنجم – رئيس نادي #الشباب:
المفترض من إدارة أي نادي هو تحقيق مصالح النادي، وخزينة #الشباب انتعشت#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/pUTVMiNyzW

— SSC (@ssc_sports) September 1, 2024

محمد المنجم – رئيس نادي #الشباب:
ما حدث هو أن متعب الحربي ذهب للعرض الأعلى، وهذا هو المهم بالنسبة لي.. وعندنا صفقات نبي “نخلصها”#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/IcdTALXc8n

— SSC (@ssc_sports) September 1, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي