فيديو | بعد سلسلة استقالات رؤساء الأندية.. إعلامي يكشف عن قوة فهد بن نافل

1 month ago 21

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رئيسا الهلال والنصر في كاس السوبر رئيسا الهلال والنصر في كاس السوبر

كشف الإعلامي ناصر الجديع، عن أسباب حالة الاستقرار التي يمر بها نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، وذلك في ظل سلسلة الاستقالات التي ضربت أندية الدوري السعودي، وكان آخرها استقالة إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر.

اقرأ أيضًا | صدمة المهيدب.. جويدو يستعد لتغيير شعار النصر

وقدم إبراهيم المهيدب استقالته من رئاسة نادي النصر، بعد حالة من التخبط التي يعيشها أصفر الرياض، وذلك بعد فترة من استقالة لؤي ناظر، من رئاسة نادي الاتحاد، في حالة قد تضر بحالة الاستقرار في الناديين.

وقال الجديع في تصريحات لقناة «SSC»: «فهد بن نافل رئيس نادي الهلال مختلف عن رؤوساء النصر والأهلي والاتحاد؛ لأنه تولى المهمة قبل تعيين شركات ربحية».

وأضاف: «هناك تقارب في الآراء بين فهد بن نافل ومسؤولي الشركة الربحية، وهناك ثقة ونجاحات وإرث من الإنجازات وهناك دعم من مجلس الإدارة».

وواصل: «ربما تكون هناك اختلافات بين بن نافل ومجلس الإدارة وخاصة في نقطة الصلاحيات، استبعد موافقة بن نافل على ما حدث لفريق كرة السلة بالنادي، ولكنه قرار مجلس الإدارة بالكامل».

وتابع: «مجلس الإدارة في النادي ليس قرار رجل واحد، بل يتم التصويت على القرارات من قبل الأعضاء، والقضية اليوم ليست هي من يدفع بل قناعة هل هي عند جميع أعضاء المجلس».

واختتم: «ما يحاول المهيدب إحداثه بفرض رأيه وإقالة كاسترو أمر غير مبرر خاصة أنه ليس هناك تفاهم بينه كرئيس جديد والإدارة التنفيذية».

إبراهيم المهيدبإبراهيم المهيدب

فيما قال الإعلامي أكرم طيري: «يجب أن نبحث في أسباب استقالة الرؤساء هذا الموسم، وهناك خلل حاصل بالعمل الإداري في الأندية مجالس الإدارة الغير الربحية ليس لديها أدوار، والرئيس التنفيذي هو من يدير كافة الأعمال الموجودة في المنشأة».

ناصر الجديع:
هذا هو سبب اختلاف فهد بن نافل عن رؤساء الاتحاد والنصر والأهلي

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/0LLo2WAMcM

— SSC (@ssc_sports) August 20, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي