فان دي بيك يكشف سبب رحيله عن مانشستر يونايتد

5 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

دوني فان دي بيك - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشف الدولي الهولندي دوني فان دي بيك، لاعب خط وسط فريق جيرونا الإسباني، سبب رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وانضم اللاعب صاحب الـ27 عامًا إلى صفوف جيرونا في صيف عام 2024، قادمًا من مان يونايتد، مقابل 500 ألف يورو.

وقال فان دي بيك في تصريحات عبر موقع “ذا أثلتيك” البريطاني: “بدايتي مع مانشستر يونايتد كانت جيدة للغاية، لقد قدمت أداءً جيدًا، ثم لم ألعب”.

فان دي بيك: بدايتي مع مان يونايتد كانت جيدة للغاية ولكن

وواصل: “في بعض الأماكن، تسير الأمور على ما يرام، ولكن في بعض الأحيان، في مواقف أخرى، لا تسير الأمور على ما يرام، لكنها أيضًا كرة قدم”.

وشدد: “لعبت المزيد من المباريات، خاصة مع اقتراب فصل الشتاء، ثم تعرضت للإصابة بالركبة (في يناير 2023)، لم يكن ذلك سهلًا”.

واسترسل: “إذا بدأت في اللعب أكثر قليلًا، فيمكنك الحصول على الإيقاع، لكن تلك الإصابة أتت، وتحتاج إلى البدء من جديد، هناك لاعبون جدد يأتون، إنه أمر صعب”.

واستطرد: “أود أن أقول إن هذه كانت لحظة مهمة بالنسبة لي في مانشستر يونايتد، في هذه الفترة التي تلعب فيها عادةً، تصبح أقوى وأفضل، لكنني تعرضت للإصابة، كان ذلك صعبًا”.

واستدرك: “إذا لم تلعب لفترة طويلة، فلن يكون الأمر سهلًا من الناحية العقلية، لذلك في يناير 2024، قررت الذهاب إلى آينتراخت فرانكفورت على سبيل الإعارة، لكن لم تنجح الأمور هناك أيضًا”.

وأنهى: “ليس من السهل أن تصل إلى منتصف الموسم عندما لا يكون لديك إيقاع تنافسي لأنك لم تلعب الكثير من المباريات”.

إقرأ على الموقع الرسمي