عاجل:اول اجراء من الاهلى بعد ثبوت تعاطى محمود بنتايك لاعب الزمالك المنشطات بالسوبر

5 days ago 8

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

شهدت الساعات الماضية ورطة كبيرة داخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي أمام منافسه التقليدي النادي الأهلي.
وتوج نادي الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي بعد الفوز عليه بركلات الترجيح خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “المملكة أرينا” بالعاصمة السعودية الرياض.

وزعمت أنباء عديدة في الساعات الأخيرة حول ظهور إيجابية عينة المنشطات لأحد لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بعدما خضع 12 لاعبًا من كلا الناديين لاختبار المنشطات عقب اللقاء مباشرًة بقرار من مسؤولي الكاف.

وعلم  الاهلى اليوم أن هناك حالة من الترقب تسيطر على مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بخصوص الأنباء التي تؤكد إيجابية عينة اللاعب المغربي محمود بن تايك الظهير الأيسر للفارس الأبيض.
وتواصل مسئولو النادي الأهلي في الساعات الماضية مع نظرائهم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” وذلك من أجل الاستفسار حول صحة الأنباء التي تزعم إيجابية عينة محمود بن تايج لاعب الزمالك.
في الوقت ذاته ينفى مسئولو الزمالك حتى الأن هذا الأمر حيث أكد عدد من مجلس إدارة القلعة البيضاء أنه كان هناك تواصل مع نظرائهم في الكاف ليؤكد الأخير عدم وجود أي شئ رسمي في هذا الملف.

وكان بن تايك واحدًا من أبرز النجوم التي خطفت الأنظار مع الزمالك في اللقاء والذي نال إشادة كبرى من كافة النقاد الرياضين والجماهير المصرية خاصة بعد غياب أحمد فتوح عن المشاركة.
وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك في تصريحات صحفية أن ناديه لم يتلقى أي خطابات من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات تؤكد بيجابية عينة أحد لاعبى الفريق.

وأكد سالم في تصريحاته أن الزمالك لم يتلقى أي خطابات سواء رسمية أو شفوية بشأن إيقاف أى لاعب من لاعبى الزمالك بسبب إيجابية عينة المنشطات

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي