صورة | سعود عبدالحميد يصدم جماهير الهلال بتصرف مثير

1 month ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أقدم سعود عبدالحميد، لاعب نادي الهلال السابق والمنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، على تصرف غريب، أثار حفيظة جماهير الزعيم، وذلك بعد رحيله عن أزرق الرياض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا | أول تعليق من وكيل سعود عبدالحميد بعد الانضمام إلى روما

وأنهى النادي الإيطالي، أمس الثلاثاء، إجراءات التعاقد مع سعود عبدالحميد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتظرها عشاق الساحرة المستديرة كثيرًا؛ ليدشن تاريخًا جديدًا في الكالتشيو.

وألغى سعود عبدالحميد، متابعته للحساب الرسمي لنادي الهلال على منصة «انستجرام»، في خطوة أثارت غضب  جماهير الهلال، التي أشارت إلى أن اللاعبين الراحلين السابقين قبل ذلك، لم يقدموا على تلك الخطوة.

ونشر بعض الحسابات التابعة لنادي الهلال، عددًا من الصور التي توثق، متابعة البيروفي أندريه كاريلو، لاعب القادسية الحالي والهلال السابق، لحساب الزعيم، بالإضافة للإيطالي جيوفينكو، الذي مثل الهلال سابقًا.

سعود عبدالحميد يصدم جماهير الهلال بتصرف مثيرسعود عبدالحميد يصدم جماهير الهلال بتصرف مثير

وأعربت جماهير الهلال عن استيائها من تصرف سعود عبدالحميد، لا سيما أنه انضم منذ يوم واحد فقط إلى صفوف روما.

رسالة سعود عبدالحميد لجماهير الهلال

وكتب سعود عبدالحميد، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «جمهور الزعيم..  اليوم نهاية فصل لا يُنسى من حياتي، رحلة مدتها سنتين مليئة بذكريات لا حصر لها. قبل أن أغادر، أردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدير الفني والموظفين على منحي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى».

وأكمل مدافع روما الجديد، بعد ساعات قليلة من حط الرحال في العاصمة الإيطالية: «إلى زملائي في فريق الهلال، في الماضي والحاضر. دون شك لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب، وغرفة تبديل الملابس معكم، معًا، حطمنا عددًا لا يحصى من الأرقام القياسية، والبطولات الممكنة لنادي الهلال، وأنا فخور بأنني كنت جزءً في ذلك».

سعود عبدالحميد يصل روما تمهيدًا للتوقيع مع الذئابسعود عبدالحميد يصل روما تمهيدًا للتوقيع مع الذئاب

وختم سعود عبدالحميد: «أخيرًا، أريد أن أشكر الجمهور الأزرق، شكرًا لكم على كل الدعم طوال فترتي في النادي منذ اليوم الأول، منحتموني الثقة في كل مرة أشارك فيها بألوان هذا الفريق، سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمكم وحبكم.. اليوم سأرحل لكني لن أنسى الذكريات الجميلة.. أتمنى التوفيق للنادي في المستقبل، شكرا لكم على كل شيء!».

وظهر سعود عبدالحميد، بقميص نادي روما، بعدما أجرى الفحص الطبي بنجاح؛ حيث يرتدي ظهير الهلال السابق القميص رقم «12» في مسيرته مع الذئاب، وذلك بعدما تمسك المدرب الإيطالي دنييلو دي روسي على جلب أحد أبرز المواهب الواعدة في الكرة السعودية.

عقب موافقة الهلال.. سعود عبدالحميد ينضم إلى روماسعود عبدالحميد

وكان الظهير الأيمن، البالغ من العمر 25 عاماً؛ تلقى العديد من عروض الاحتراف الأوروبي خلال الأيام الماضية، فقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري الفرنسي عن طريق تولوز، وكذلك الدوري الإنجليزي عبر بوابة أستون فيلا، قبل أن يدخل روما ضمن المهتمين بالحصول على خدماته.

سعود عبدالحميد، الذي انتقل إلى صفوف الهلال في شتاء 2022 قادمًا من فريق الاتحاد، دافع عن ألوان أزرق الرياض في 113 مباراة لحساب مختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 18 هدفًا آخر، وقاد الفريق لحصد 5 ألقاب، بواقع الدوري السعودي للمحترفين مرتين، وكأس خادم الحرمين الشريفين مرتين، وكأس السوبر السعودي مرة واحدة،

إقرأ على الموقع الرسمي