سعود عبدالحميد يدخل التاريخ برحلة واعدة مع روما

1 month ago 31

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

سعود عبدالحميد - الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – سطر سعود عبدالحميد ظهير أيمن الهلال، اسمه في تاريخ كرة القدم السعودية بانتقاله المرتقب إلى صفوف روما الإيطالي في صفقة غير مسبوقة.

سعود عبدالحميد أول سعودي يحترف في الدوري الإيطالي

يُصبح سعود عبدالحميد صاحب الـ25 عاماً، أول لاعب سعودي يحترف في الدوري الإيطالي وذلك عندما يتم خطوة انتقاله إلى روما بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

ويستعد سعود عبدالحميد، للسفر إلى إيطاليا خلال الساعات القادمة، من أجل إتمام إجراءات انتقاله إلى صفوف نادي روما.

ويخضع نجم منتخب السعودية والهلال، للفحص الطبي عقب وصوله إلى إيطاليا ثم سيوقع عقد انضمامه بشكل رسمي إلى روما، في صفقة تاريخية.

كان سعود عبدالحميد الذي تألق بقميص المنتخب والهلال، تحت مجهر العديد من الأندية الإنجليزية والفرنسية والإيطالية فقد تم ربط اسمه خلال الفترة الصيفية الحالية بكلٍ من؛ أستون فيلا ونوتنجهام فورست وأولمبيك مارسيليا ورين بالإضافة إلى روما.

Saud’s sensational solo effort vs. Al Ittihad is your goal of Matchweek 22 🇸🇦👏#yallaRSL pic.twitter.com/jeIThk9ZJI

— Roshn Saudi League (@SPL_EN) March 4, 2024

وتقدم نادي روما، خلال الأيام الماضية، بعرض رسمي إلى الهلال من أجل ضم سعود عبدالحميد، وذلك بتوصية من الإيطالي روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

ونجح نادي روما، في الاتفاق مع الهلال على ضم سعود عبدالحميد في صفقة تصل قيمتها إلى 3 ملايين يورو، بحسب الصحفي وخبير سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو.

أرقام سعود عبدالحميد

برز اسم سعود عبدالحميد، عندما صعد إلى صفوف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في موسم 2018/19 ونجح في إثبات نفسه وحجز اللاعب الموهوب “الجبهة اليمنى” باسمه في تشكيل العميد.

وانتقل سعود إلى الهلال في تحدٍ جديد، يناير 2022، حيث رفض عرض التجديد مع الاتحاد بعد دخوله الفترة الحرة وفضل استبدال القميص الأصفر بـ”أزرق الرياض”.

وخاض سعود عبدالحميد، 115 مباراة مع الهلال بكافة البطولات وسجل 5 أهداف وصنع 18 تمريرة حاسمة لزملائه، بحسب أرقامه بموقع “ترانسفير ماركت”، وحقق رفقة الفريق الأزرق العديد من البطولات وشارك في كأس العالم للأندية.

ويعد سعود، هو الظهير الأيمن الأساسي بالوقت الحالي في تشكيلة المنتخب السعودي، وقد خاض 28 مباراة دولية وسجل هدفاً واحداً وظهر بمستوى جيد في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ويتطلع سعود عبدالحميد، لإثبات نفسه وموهبته سريعاً خلال تجربة احترافه في صفوف روما، وحجز مكانٍ أساسي في تشكيل الذئاب.

إقرأ على الموقع الرسمي