زين الدين بلعبد يفاجئ الزمالك برد مثير والخطيب يعود

19 hours ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

حسم زين الدين بلعيد مدافع نادي سينت ترويدن البلجيكي، مصير انتقاله لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الرغبة الملحة من قبل جوزيه جوميز المدير الفني للفريق للأبيض في تدعيم مركز قلب الدفاع.

وأكد عبد الرحمن زيتوني، وكيل زين الدين بلعيد  أن مسؤولي نادي الزمالك قد دخلوا في مفاوضات رسمية بالفعل مع المدافع الجزائري خلال الساعات الأخيرة، لاستطلاع رأيه حول الانضمام لصفوف القلعة البيضاء، مشيرا إلى أن رغبة بلعيد الحالية هي الاستمرار رفقة ناديه البلجيكي.

وأضاف أن اللاعب أبلغ مسؤولي نادي الزمالك برفضه الانضمام لصفوف الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية لرغبته في الاستمرار بالاحتراف الخارجي، لافتًا إلى أن السبب الرئيسي وراء فشل انتقال بلعيد للأهلي أيضا خلال الصيف الجاري هو حلمه بالاحتراف الخارجي.

من جانبه، كشف مصدر مسؤول داخل نادي سينت ترويدن البلجيكي، عن أن كل ما يحدث بشأن ارتباط اسم بلعيد بالانتقال لصفوف الزمالك، هي مجرد تكهنات صحفية ولا يوجد شيء رسمي حتى الآن، لافتًا إلى أن النادي لا يمانع بيع اللاعب مستقبلا حال وصول عرض رسمي بقيمة مالية مناسبة.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي