بنفس طريقة رمضان صبحى..نجم الاهلى يقترب من الرحيل الى بيراميدز

3 days ago 9

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من تجاهل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، له، ويسعى للرحيل عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والانتقال إلى بيراميدز.

ويخطط كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للرحيل إلى بيراميدز بالمجان، عقب فسخ تعاقده مع الفريق الأحمر بالتراضي، لاسيما أن اللاعب أبدى غضبه الشديد من استبعاده الدائم من تشكيل السويسري مارسيل كولر.

وعلم الاهلى اليوم  من مصادره، أن كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدث مع وكيله وطالبه بضرورة البحث عن عروض سواء محلية أو خارجية من أجل الرحيل عن الأهلي بشكل نهائي، بجانب الحديث مع مسؤولو بيراميدز، حول الانضمام إلى الفريق السماوي، بشكل مجاني بعد فسخ تعاقده مع الأهلي خلال الفترة الحالية.

وعقد كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، من أجل الحديث معه حول رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء، بسبب استبعاده الدائم من التشكيل الأساسي، وخروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، بجانب ضرورة معرفة، أسباب استبعاده من المباريات.

ورفض النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، كل العروض المحلية التي تم تقديمها من قبل بعضة الأندية للتعاقد مع كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي يرغب في تحقيق أكبر استفادة مادية من وراء رحيل نيدفيد خلال الفترة الحالية.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي