النصر يتلقي دفعة مزدوجة قبل كلاسيكو الأهلي

1 month ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

النصر ضد الأهلي.. من يحسم الكلاسيكو؟ النصر ضد الأهلي.. من يحسم الكلاسيكو؟

تلقى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، دفعة ثنائية قبل المواجهة المرتقبة أمام ضيفه الأهلي، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بعدما استعاد جهود أوتافيو مونتيرو بينتو ماتيوس في توقيت مثالي لتدعيم صفوف العالمي قبل موقعة الكلاسيكو.

اقرأ أيضًا | نقل نجم الشباب إلى المستشفى 

وتحمل موقعة النصر والأهلي أهمية كبرى للطرفين من أجل تجاوز واحدة من العقبات الكؤود في موسم استثنائي في كل شيء، وهو ما يفتح أبواب الإثارة على مصراعيها في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأول بارك، لحساب الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن.

ويسعى النصر إلى الاستفادة من دفعة الفوز العريض الجولة الماضية على الفيحاء برباعية، من أجل الحفاظ على نسق الانتصارات على حساب الأهلي، خاصة أن العالمي لا يمتلك رفاهية إهدار المزيد من النقاط بعد التعادل في أول جولة أمام الرائد، والتي أعقبت خسارة لقب السوبر السعودي أمام الغريم اللدود الهلال.

لويس كاسترولويس كاسترو

وحصل أوتافيو منتيرو على الضوء الأخضر من أجل تدعيم وسط النصر في موقعة الأهلي، بعدما تعافى من آلام على مستوى القفص الصدري، حيث شارك في المران الجماعي قبيل كلاسيكو الأول بارك بصورة طبيعية، وفقًا لصحيفة «الرياضية».

وزادت أسهم الحارس بينتو ماتيوس لحماية عرين النصر أمام الضيف القادم من جدة، وفقًا لرؤية المدرب لويس كاسترو، رغم التأخر في العودة من معسكر منتخب البرازيل، وذلك بعد تعرض الحارس نواف العقيدي لإصابة قوية في تدريبات الفريق التي سبقت الكلاسيكو.

أوتافيوأوتافيو

ويحتل النصر المركز الخامس على لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط، بعد مرور جولتين، بفارق نقطة وحيدة خلف الهلال والقادسية، بعد التعادل مع الرائد والفوز على الفيحاء، فيما يأتي الأهلي في المركز الثامن بثلاث نقاط، بانتصار على العروبة وخسارة من الفتح.

إقرأ على الموقع الرسمي