النصر و«BMW السعودية» شراكة استراتيجية حتى 2027

3 weeks ago 23

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

النصر يوقع عقد شراكة مع BMW النصر يوقع عقد شراكة مع BMW

أعلنت إدارة نادي النصر عن توقيع عقد شراكة مع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، في خطوة تجمع الطرفين تكون بموجبها «وكيل BMW» في المملكة العربية السعودية شريك السيارات الرسمي لأصفر جدة حتى عام 2027.

اقرأ أيضا | الأهلي والترجي وصن داونز في نزهة.. والديربي العرب يشعل الأجواء

وأوضح العالمي، في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، أن مراسم توقيع الشراكة جرت في صالة BMW، حيث مثّل النصر الرئيس التنفيذي جويدو فينجا، فيما وقّع من جانب شركة محمد يوسف ناغي، المدير العام للمجموعة؛ ديفيد مكغولدريك.

ولفت لبيان إلى أن الشراكة الرسمية التي تجمع العالمي مع «BMW السعودية» تمتد لثلاث سنوات حتى صيف عام 2027، وسيتم من خلالها توريد نادي النصر بأسطول من السيارات، تشمل XM الفريدة، وأيضًا الفئة السابعة الأيقونية.

BMW تمد النصر بأسطول سياراتBMW تمد النصر بأسطول سيارات

وثمّن جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي لأصفر الرياض، الشراكة الرسمية مع وكيل BMW في المملكة، معقبًا: «هذه الخطوة تأتي في إطار رؤية نادي النصر للتعاون مع العديد من العلامات التجارية الرائدة، والتي تُعد عملاق صناعة السيارات الألمانية من أهمها».

وأضاف فينجا: «النادي يعمل على جلب المزيد من الشراكات من داخل وخارج المملكة، وبطبيعة الحال هذه الشراكة تظهر المكانة الدولية التي وصل إليها النادي، مما جذب العلامات التجارية العالمية للاستثمار فيها»، مؤكدًا على أهمية ودور القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها النصر.

BMW يوقع عقد شراكة استراتيجية مع النصرBMW يوقع عقد شراكة استراتيجية مع النصر

من جانبه، قال ديفيد مكجولدريك، المدير العام لمجموعة BMW السعودية «محمد يوسف ناغي للسيارات»: «هذه الاتفاقية تمثل خطوة جديدة في التزامنا بدعم الرياضة السعودية بشكل عام، وكرة القدم على وجه الخصوص، لا سيما وأن الساحرة المستديرة تجمع الناس وتُلهم الأجيال».

وختم مكجولدريك: «نتطلع أن تسهم هذه الشراكة مع نادي النصر في تعزيز قيم الابتكار والتفوق التي تجمع بين BMW والطرف الأصفر في العاصمة الرياض، نثق أن هذه الخطوة ستسهم في تحقيق إنجازات جديدة وكبيرة لفارس نجد وأيضًا لشركتنا على حد سواء».

إقرأ على الموقع الرسمي