الكسار عن مواجهة البحرين: نسعى لإسعاد الجماهير.. والجميع على أتم الاستعداد

1 day ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الكسار عن مواجهة البحرين نسعى لإسعاد الجماهير.. والجميع على أتم الاستعداد الكسار

أكد أحمد الكسار؛ حارس مرمى المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، أن الأخضر يسعى أمام البحرين لتعويض خسارة اليابان وإسعاد الجماهير السعودية.

اقرأ أيضاً | مدير منتخب البحرين: حظوظنا متساوية مع الأخضر

الأخضر يستضيف المنتخب البحريني؛ مساء غد الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وخلال المؤتمر الصحفي؛ قال الكسار: «مواجهة البحرين مهمة خصوصًا بعد الخسارة الماضية، وأؤكد أن جميع اللاعبين على أتم الاستعداد».

وتابع حارس مرمى الأخضر: «غدًا سنكون حاضرين ذهنيًا وفنيًا للانتصار بإذن الله، فنحن كنا غير راضين بخروج المشجعين حزينين في مباراة اليابان، وجميع المواطنين ينتظرون منا الكثير».

يطمح المنتخب السعودي لاستعادة التوازن سريعًا عندما يصطدم مع شقيقه البحرين، في القمة العربية الخالصة التي تُقام مساء غدٍ الثلاثاء، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

الأخضرالأخضر

وتقبض اليابان على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في الطريق إلى مونديال 2026، بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بفارق 5 نقاط أمام الثالوث أستراليا والأخضر السعودي والبحرين، فيما رفعت إندونيسيا رصيده إلى 3 نقاط، في حين لا زال رصيد الصين خاليًا من النقاط.

اقرأ أيضا | السعودية تبحث عن استعادة التوازن أمام البحرين

إقرأ على الموقع الرسمي