العين يربط سفيان رحيمي بعقد جديد ويحبط طموحات الأندية السعودية

1 month ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أعلن نادي العين الإماراتي بشكل رسمي عن تمديد عقد نجمه المغربي سفيان رحيمي حتى صيف 2028، ويأتي هذا التجديد في ظل اهتمام كبير من أندية أوروبية وسعودية باللاعب، إلا أن العين تمكن من حسم الصفقة لصالحه.

اقرأ أيضا | عاجل | وكيل كومان يعلق على انضمامه إلى الهلال

بعد تألقه اللافت مع منتخب المغرب في أولمبياد باريس وتتويجه بلقب دوري أبطال آسيا مع العين، أصبح رحيمي هدفًا للعديد من الأندية الكبرى. إلا أن العين تمكن من إقناع اللاعب بتجديد عقده، مما يؤكد التزام اللاعب بالنادي وطموحه لتحقيق المزيد من الإنجازات.

يعتبر تجديد عقد رحيمي رسالة واضحة من نادي العين على طموحه للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، كما يعكس هذا التجديد الثقة الكبيرة التي يوليها النادي للاعب وقدراته.

احتفى نادي العين بتجديد عقد رحيمي بنشر مقطع فيديو مميز، على أنغام “يحلمون اللي فيك يفكرون” بصوت المطرب السعودي الشهير عبدالمجيد عبدالله.

مع بقاء رحيمي في صفوف العين، يتطلع الجماهير إلى المزيد من الإنجازات والنجاحات للفريق في المواسم المقبلة، ويعتبر رحيمي أحد الركائز الأساسية للفريق، ومن المتوقع أن يلعب دورًا حاسمًا في تحقيق الأهداف المرجوة.

تعتبر صفقة تجديد عقد سفيان رحيمي واحدة من أهم الصفقات في سوق الانتقالات الحالي، وهي دليل على الطموحات الكبيرة لنادي العين.

إقرأ على الموقع الرسمي