الاتحاد يكشف تفاصيل إصابة دانيلو بيريرا

3 weeks ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الاتحاد يكشف تفاصيل إصابة دانيلو بيريرا الاتحاد يكشف تفاصيل إصابة دانيلو بيريرا

كشف نادي الاتحاد، تفاصيل إصابة البرتغالي دانيلو بيريرا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد إصابته خلال مباراة فريقه أمام نظيره الهلال، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

اقرأ أيضاً | نجم مصر: الهلال يستطيع المنافسة على أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي

الاتحاد خسر أمام الهلال؛ بنتيجة 1-3، لحساب الجولة الرابعة من دوري روشن، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالملز، مساء السبت.

وقال نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب دانيلو بيريرا إصابته في عضلة الساق اليمنى».

وأشار نادي الاتحاد، إلى أن اللاعب سيبدأ برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا تحت متابعة الجهاز الطبي، لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية بناءً على تحسن إصابته.

📝| الفحوصات الطبية تظهر إصابة دانيلو بيريرا pic.twitter.com/0MjYDBnM1A

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) September 22, 2024

وتعرض بيريرا للإصابة خلال مجريات مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي، ليغادر على أثرها ملعب المباراة.

بيريرا انضم لنادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الفائت، قادمًا من صفوف نادي باريس سان جيرمان، من أجل تعزيز صفوف العميد في وسط الملعب الدفاعي.

ويعتبر بيريرا من اللاعبين الذين يتميزون بقدرتهم على اللعب في مركز الوسط الدفاعي وكذلك كمدافع مركزي، مما يمنحه مرونة كبيرة في تشكيلة الفريق؛ حيث ساهم في تحقيق باريس سان جيرمان لعدة ألقاب محلية، بما في ذلك الدوري الفرنسي وكأس فرنسا.

على الصعيد الدولي، شارك بيريرا مع المنتخب البرتغالي في أكثر من 70 مباراة، وكان جزءًا من الفريق الذي فاز ببطولة دوري الأمم الأوروبية عام 2019.

إقرأ على الموقع الرسمي