الأهلي والقادسية يدرسان التعاقد مع الفرنسي رينارد

1 week ago 7

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

هل يعود رينارد لتدريب الأخضر؟ رينارد

دخل المدير الفني السابق للمنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، الفرنسي هيرفي رينارد، ضمن دائرة اهتمامات عدة أندية في دوري روشن للمحترفين من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً | الدوسري يتجاوز رقم السومة.. 8 أرقام مثيرة على هامش النخبة الآسيوية

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أعلن رحيل مدرب منتخب فرنسا للسيدات هيرفي رينارد، في أغسطس الماضي، وذلك بعد الفشل في التتويج بميدالية في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، حيث قاد الزرق في 26 مباراة شهدت 17 انتصاراً و3 تعادلات و7 هزائم.

ريناردرينارد

ومنذ الرحيل عن تدريب منتخب فرنسا للسيدات؛ لا يرتبط رينارد بأي عقد سواء مع ناد أو منتخب، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية، وبحسب موقع Foot Mercato الفرنسية، فإن مدرب الأخضر السابق يحظى باهتمام من ناديي الأهلي والقادسية.

وأضاف الموقع الفرنسي أن رغبة الأهلي والقادسية تواجه منافسة شرسة من ناديي العين والوصل الإماراتيين، فهما أيضاً يدرسان إمكانية الحصول على خدمات رينارد.

ريناردرينارد

وتولى رينارد تدريب الأخضر في أغسطس 2019، بعقد يمتد لعامين ونصف، ليحقق نتائج لافتة رفقة الصقور، حيث قاد المنتخب إلى وصافة كأس الخليج، قبل أن يتأهل إلى مونديال قطر 2022 من الباب الواسع محملًا بالعديد من الأرقام القياسية، ليسجل بعدها حضورًا رائعًا في كأس العالم، توّج بفوز تاريخي على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، ليجبر اتحاد الكرة على تمديد عقده لأربع سنوات مقبلة.

ولكن في مارس 2023، قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، فض الشراكة مع هيرفي رينارد، بناءً على رغبته في عدم إكمال المدة المتبقية من عقده، وعلى ضوء ذلك تم تسوية الإجراءات القانونية الرسمية بين الطرفين.

اقرأ أيضا | فيديو | «استنزف الجزء الأكبر».. ميدو يهاجم نجم الأهلي

إقرأ على الموقع الرسمي