اغرب ما قال طارق يحيي عن صفقات الاهلى والاعب الذى هرب من الزمالك للاهلى ونجم الاهلى الذى يتمنى ضمه للزمالك

1 day ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، عن رأيه في اللاعب جيفرسون كوستا، صفقة «الأبيض» الجديدة.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، في وقت سابق، برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو، مدافع أكاديمية كاستلو برانكو، لمدة 4 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال «يحيى» في تصريحات إذاعية: «جيفرسون كوستا لاعب ينقصه الكثير من الوقت، ويحتاج الخبرات، ورغم سرعته لكن لديه مشكلة كبيره في التمركزات».

وأشار نجم الزمالك السابق، إلى أن معظم الصفقات التي جاءت كذلك، موضحا: «كنت أتمنى أن يضم الفريق مدافع ولاعب وسط ومهاجم آخر، وواجهت (الأبيض) بخليط من الصف الثالث مع الأول، وتعادلت معهم».

وتابع: «أعلم أن مجلس الإدارة يسعى لتكوين فريق واعد، لكن يجب أن يكون هناك بعض اللاعبين الخبرات، وأخشى على الزمالك من إيقاف القيد مرة أخرى».

وأكد طارق يحيى، أنه «لا يمكنني الحكم على الصفقات الجديدة، لكنهم كانوا بعاد فنيا ونفسيا، لذلك لا يمكن الحكم على المجموعة التي لعبت ضدي».

وشدد «يحيى»، على أن الأهلي سيكون قويا في السوبر المصري، لكن الزمالك سيكون أقوى، وأخشى فقط من الإصابات والغيابات، وعلى رأسها دونجا حال غيابه، والمشكلات التي حدثت بينه وبين جوميز في الفترة الأخيرة، وأتمنى إنهاء الخلافات وتصفية الأجواء، حال وجود مشكلة كما سمعت، مؤكدا أن «الأبيض» سيكون قادرًا على حصد اللقب.

ونوه إلى أن «الدنيا بتتقلب في الأهلي بعد خسارة الزمالك، وأتمنى أن نكون كذلك في الزمالك، وعلى أيامنا كنا لا نخرج من المنزل حين الخسارة

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي