يايسله يكشف عن تشكيل الأهلي في مواجهة ضمك بدوري روشن

3 weeks ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يايسله يكشف عن تشكيل الأهلي في مواجهة ضمك بدوري روشن يايسله

كشف الألماني ماتياس يايسله؛ المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة منافسه ضمك، في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024-2025.

الأهلي يستضيف ضمك؛ مساء اليوم الجمعة عند الساعة 18:55 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، لحساب الجولة الرابعة من دوري روشن.

وجاءت اختيارات يايسله لتشكيل الأهلي الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ميندي.
  • خط الدفاع: علي مجرشي – إيبانيز – ديميرال – العمار.
  • خط الوسط: فرانك كيسيه – الجهني – رياض محرز.
  • خط الهجوم: فراس البريكان – إيفان توني – فيجا.

الأهلي عانى من بداية متخبطة في الموسم الجديد، على الرغم من الطموحات الكبيرة التي سيطرت على الجماهير بشأن قدرة الراقي على المنافسة، حيث استهل مشوار الدوري بالفوز على العروبة القادم من دوري يلو، إلا أنه ما لبث أن تعثر أمام الفتح، قبل أن يواصل النزف بتعادل محبط في عقر الدار النصر.

ويرغب الأهلي في استثمار الفوز الثمين في افتتاح مشوار دوري أبطال آسيا للنخبة على حساب ضيفه بيرسبوليس الإيراني بهدف نظيف، من أجل استعادة نغمة الفوز محليًا، إلا أن المهمة لن تكون سهلة بطبيعة الحال أمام منافس يقف دائمًا ندًا عنيدًا أمام كبار القوم.

النادي الأهليالنادي الأهلي

ضمك هو الأخر يفتش عن الفوز على أحد كبار القوم في الدوري السعودي على الرغم من صعوبة المهمة في جدة، حيث يدخل مباراة الأهلي منتشيًا بالفوز على الأخدود بثلاثية مقابل هدفين، كما أسال عرق الهلال في عقر داره قبل أن يخطف حامل اللقب فوزًا دراميًا في الرمق الأخير.

ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع على لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط، من 3 جولات، بفارق 5 نقاط بعيدًا عن ثالوث المقدمة الاتحاد والهلال والاتفاق، فيما يأتي ضمك في المركز الرابع عشر، بثلاث نقاط فقط، ومن خسارتين وفوز وحيد.

إقرأ على الموقع الرسمي