يايسله يفجر حالة من الانقسام داخل الأهلي.. ومواجهة الهلال تحسم مصيره

1 week ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يايسله يفجر  حالة من الانقسام داخل الأهلي.. ومواجهة الهلال تحسم مصيره يايسله

أحدث الألماني ماتياس يايسله؛ المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، حالة من الانقسام داخل قلعة الراقي بسبب الخلاف حول مستقبله على رأس القيادة الفنية في ظل تراجع الأداء وسوء النتائج.

اقرأ أيضاً | 5 غيابات مؤثرة.. الإصابات تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة الهلال

يايسله كان محور خلاف بين طرفين بارزين داخل النادي الأهلي، عن مصيره مع الفريق، بحسب صحيفة الشرق الأوسط، والتي أوضحت أن كبار اللاعبين يرفضون فكرة الاستغناء عن خدمات المدرب الألماني، بينما الإدارة التنفيذية لديها رغبة في إقالة المدير الفني الشاب وإيجاد البديل له.

الأهليالأهلي

وبعد عدة اجتماعات جرت مؤخرا بين لي كونجيرتون المدير الرياضي ويايسله، بدت هناك عدم قناعة بالمدرب من جانب المسؤول الأهلاوي، ولكن استقر الرأي أن يتم تأجيل حسم مصيره إلى ما بعد مباراة الهلال.

الأهلي يستضيف الهلال؛ على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، مساء يوم غد السبت، لحساب الجولة السادسة من دوري روشن للموسم الحالي 2024-2025.

🏆 #دوري_روشن_السعودي
📋 الجولة الـ6
🗓️ السبت 5 أكتوبر
⚽️ الأهلي 🆚 الهلال
🕘 9:00 م
🏟️ ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية – جدة pic.twitter.com/Y1hRiwplVd

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) October 4, 2024


وتعاقد الأهلي مع يايسله في يوليو 2023، وقاد الفريق حتى الآن في 45 مباراة، فاز خلالها في 24 مباراة، وتعادل في 9، بينما هزم في 12، ويحتل الراقي معه حالياً المركز  الثامن في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 7 نقاط من 5 مباريات.

اقرأ أيضاً | أمام الأهلي.. جيسوس يسعى للاقتراب من تكرار إنجاز موسم 2018-2019

إقرأ على الموقع الرسمي