يايسله يرد على تراجع الأهلي فنيًا بعد التقدم في النتيجة

3 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ماتياس يايسله - النادي الأهلي

سبورت 360- كشف الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، مساء اليوم الأربعاء، عن سر تراجع الفريق فنيا بعد التقدم في النتائج، وذلك خلال الفترة الأخيرة.

يايسله: إدارة الأهلي تعلم طلباتي

وقال يايسله خلال المؤتمر الصحفي، بطبيعة الحال في كرة القدم عندما تتقدم بالنتيجة المنافس لن يقف مكتوف الأيدي وسيضع ثقله كاملا في الشوط الثاني لأنه لن يخسر شيء، وأحيانا مدافعي الخصم يتقدمون للعودة بالنتيجة.

وتابع حديثه: “وفي الشوط الثاني أحاول ضخ الدماء بالعناصر الموجودة لدي، وهناك بعض المباريات تأتينا الفرصة لإنهاء المواجهة وتجنب المعاناة ولكن لا نستغلها”.

وواصل: “إدارة الأهلي تعلم بأني طلبت لاعبين يخدموا الخطة الخاصة بي، في الأمور الدفاعية فراس البريكان جناح أيسر، وهجوميا فراس يصبح مهاجم ثاني، وأعرف أن فراس بعيد عن مستواه كمهاجم ولكن هو يقدم أفضل ما لديه وسعيد بعقليته لأنه يخدم الفريق في أي مكان”.

وأكمل: “في الفترة الشتوية الإدارة تعرف ما نريد من متطلبات وآمل ألا يتعرض الفريق لإصابات، والجماهير لدينا يبذلون الغالي والنفيس لدعم الفريق، وأعي تماما مدى المشقة التي يتعرضوا لها”.

وأردف: “وبالنسبة للانتقادات في مواقع التواصل من حق الجميع، ومنذ أول يوم لي في النادي لم أدخر جهدا، وجميع من يفهم كرة القدم يعرف مدى الجهود التي نقوم بها”.

واختتم حديثه: “أتمنى من الجمهور أن يستشعر مدى امتناني لهم من خلال كل حديث لي عنهم، عندما تأتي عيني عليهم في أرضية الملعب أشاهدهم يدعمون بشكل عظيم، أنا مستمتع بأن الفريق الذي أدربه يملك هذه القاعدة العظيمة”.

إقرأ على الموقع الرسمي