يامال يشرح كواليس هدفه الرائع في لقاء برشلونة ضد بيلباو

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

لامين يامال - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360- تحدث النجم الإسباني الشاب لامين يامال، لاعب برشلونة، عن هدفه الرائع في مرمى أتلتيك بيلباو، وذلك في ثاني جولات الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد نجح في الفوز على ضيفه بنتيجة 2-1، وتمكن يامال من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 من اللقاء.

وجاء هدف يامال بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، أعاد به النجم الشاب للأذهان ذكرى هدفه في مرمى فرنسا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

يامال: أحاول دائماً تسجيل الأهداف

وقال يامال، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”نحن سُعداء بالفوز الذي تحقق، كان من المُهم أن نبدأ بشكلٍ جيد على أرضنا”.

وتابع :”نحن نُفكر دائماً في تسجيل الأهداف، وحينما تكون الكرة في حوزتنا فإننا نُهاجم بسرعة في الهجمات المُرتدة لأننا نصنع الكثير من الخطورة”.

وعلق يامال على كرة الهدف الذي سجله قائلاً :”لقد تابعت اللعبة حتى رأيت المساحة، ورأيت حينها نيكولاس ويليامز قادماً نحوي، ولكنه لا يتمتع بكثيرٍ من الحِدة في الدفاع”.

وتابع :”عندما مُنحت لي المساحة قُمت بالتسديد، أنا دائماً أبحث عن تسجيل الأهداف، المُباريات تُكسب بالأهداف، وكلما سجلنا أكثر كلما كان الأمر أفضل”.

لامين جمال يفتتح عداد أهدافه في الموسم الجديد#الدوري_الإسباني | #برشلونة_اتلتيكو_بلباو #LaLiga pic.twitter.com/daruyQHyr9

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) August 24, 2024

وارتفع رصيد برشلونة بعد الفوز للنقطة رقم 6 بعد أول مُبارتين في الليجا، وسيلعب الفريق الجولة المُقبلة ضد راييو فاييكانو على أرض الأخير يوم الثلاثاء.

شاهد أيضًا:

إقرأ على الموقع الرسمي