وكيل أشرف داري يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي

2 months ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أشرف داري - لاعب منتخب المغرب

سبورت 360 – كشف عبداللطيف فليفلي وكيل الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال أشرف داري مدافع منتخب المغرب وبريست الفرنسي، حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات رسمية معه للتعاقد مع اللاعب وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكيل أشرف داري يؤكد وجود مفاوضات الأهلي

أكد فليفلي في تصريحاته لبرنامج “الهدف” المذاع على قناة “أون تايم سبورت 2″، أن هناك بالفعل محادثات من جانب الأهلي للحصول على خدمات أشرف داري.

وأوضح وكيل أشرف داري، أن المفاوضات دخلت مرحلة متقدمة حيث لا يمانع النادي الفرنسي بيع اللاعب إلى الأهلي ولكن بمقابل مادي مناسب.

وذكر فليفلي، أن نادي بريست له شروط مادية إذا وافق عليها الأهلي فسوف تدخل الصفقة مرحلة الحسم خلال الساعات المقبلة، وينتقل اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء.

“فيه مفاوضات متقدمة بينا وبين الأهلي وشروط نادي بريست هي العقبة” 🦅🚀 وكيل أعمال نجم المغرب أشرف داري يكشف لأول مرة تفاصيل المفاوضات مع القلعة الحمراء #الهدف pic.twitter.com/jNCrf0MueD

— OnTime Sports (@ONTimeSports) August 15, 2024

وأضاف، أن المفاوضات الحالية مع بريست الفرنسي تتم عن طريق وكالتهم، مؤكداً أنه ينتظر أن تتجه الأمور إلى مرحلة الحسم في قادم الأيام.

ودخل الأهلي، في مفاوضات لضم أشرف داري مدافع منتخب المغرب، لتعويض رحيل محمد عبدالمنعم للاحتراف في صفوف نيس الفرنسي، في ميركاتو الصيف الحالي.

إقرأ على الموقع الرسمي