وسط إصرار دي روسي.. تعرف على شروط الهلال للتخلي عن خدمات سعود عبدالحميد

1 month ago 36

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تعرف على شروط الهلال للتخلي عن خدمات سعود عبدالحميد تعرف على شروط الهلال للتخلي عن خدمات سعود عبدالحميد

كشفت تقارير صحفية، عن مستجدات صفقة انتقال سعود عبدالحميد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى صفوف نادي روما الإيطالي؛ حيث وضعت إدارة الزعيم شرطين من أجل التخلي عن خدمات الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا | تحرك فرنسي مفاجئ.. روما يضغط بقوة لحسم صفقة سعود عبدالحميد

سعود عبد الحميد الذي يرتبط مع الهلال بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل، يظل محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بعدما جذب الأنظار إليه بمستواه المميز في الموسم المنقضي 2023-2024.

وقالت صحيفة «الرياضية»، إن إدارة نادي الهلال اشترطت تسهيل إجراءات الاستغناء عن البرازيلي رينان لودي، لاعب الفريق، بالإضافة إلى تخصيص ميزانية للتعاقد مع ظهير أيمن دولي أجنبي من أجل الموافقة على انتقال سعود عبد الحميد إلى روما.

الهلال يستهدف نجم السيتي.. هل اقترب موعد انضمام سعود عبدالحميد إلى روما؟سعود عبدالحميد

وأضافت أن دانييلي دي روسي، المدير الفني لنادي روما، يٌصر على التعاقد مع سعود عبدالحميد لتعزيز صفوف نادي العاصمة الإيطالي، خلال الموسم الرياضي الجاري.

وأشارت إلى أنه حتى وقتنا هذا، لم يرد الهلال بشكل رسمي سواء بالرفض أو القبول على الخطاب الذي تلقّاه عبر البريد الإلكتروني من النادي الإيطالي، ما يفتح باب الأمل أمام روما لقبول عرضه.

وتلقى الظهير الأيمن البالغ من العمر 25 عاماً؛ العديد من عروض الاحتراف الأوروبي خلال الأيام الماضية، فقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري الفرنسي عن طريق تولوز، وكذلك الدوري الإنجليزي عبر بوابة أستون فيلا، قبل أن يدخل روما ضمن المهتمين بالحصول على خدماته.

سعود عبد الحميد

ومن المرتقب أن يدخل سعود عبد الحميد الفترة الحرة في تعاقده مع الهلال يناير المقبل، وهو الأمر الذي يسمح له بالتفاوض مع أي نادٍ يرغب في الانتقال إليه مجاناً دون الحاجة لموافقة إدارة الزعيم، ولكن على أن ينضم رسمياً في بداية الموسم المقبل 2025-2026.

يشار إلى أن سعود عبد الحميد، الذي انتقل إلى صفوف الهلال في شتاء 2022 قادمًا من فريق الاتحاد، دافع عن ألوان أزرق الرياض في 113 مباراة لحساب مختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 18 هدفًا آخر، وقاد الفريق لحصد 5 ألقاب، بواقع الدوري السعودي للمحترفين مرتين، وكأس خادم الحرمين الشريفين مرتين، وكأس السوبر السعودي مرة واحدة،

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي