وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الثاني ضد جورماهيا.. فيديو

3 weeks ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

مباراة الأهلي وجورماهيا - دوري أبطال أفريقيا

سبورت 360- سجل الدولي الفلسطيني وسام أبو علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، هدف فريقه الثاني أمام جورماهيا الكيني، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت.

أهداف مباراة الأهلي وجورماهيا

ويتقدم فريق الأهلي على نظيره جورماهيا الكيني، بهدفين من دون رد، خلال المباراة المقامة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء هدف وسام أبو علي في الدقيقة 54 من عمر اللقاء، وذلك بعد تمريرة سحرية من يحيى عطية الله على حدود منطقة الجزاء، وضعها المهاجم الفلسطيني في الشباك.

الفدائي ياعيني عليك يا وسام ويا عيني عليك يا يحيى كل شيء في الأهلي حلو😍🦅.. وسام أبو علي يضيف الهدف الثاني للأهلي ضد جورماهيا وتعليق رائع كالعادة من خليل البلوشي🔥 pic.twitter.com/wTQzByZlv1

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 21, 2024

وأفتتح رامي ربيعة التسجيل لصالح الأهلي في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، وذلك بعد كرة عرضية من المغربي يحيى عطية الله داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها برأسه ووضعها في الشباك.

ودخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، المباراة بتشكيل يضم كل من، محمد الشناوي، محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيى عطية الله، مروان عطية وأكرم توفيق وحسين الشحات وإمام عاشور وبيرسي تاو، وسام أبو علي.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي فاز في لقاء الذهاب والذي أقيم بالعاصمة الكينية نيروبي بنتيجة 3-صفر، وهو الفوز الأول لأي فريق مصري على جورماهيا بملعبه، بينما سبق للأهلي الفوز على مواطنه توسكر مرتين في نيروبي.

إقرأ على الموقع الرسمي