وزير الرياضة يزور فهد المولد للاطمئنان على حالته الصحية

3 weeks ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

وزير الرياضة يزور فهد المولد للاطمئنان على حالته الصحية

قام الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، بزيارة نجم نادي الشباب والمنتخب الوطني السعودي، فهد المولد، في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني.

وحرص الفيصل على الاطمئنان على الحالة الصحية لفهد المولد بعد نقله إلى الرياض من دبي الخميس الماضي.

نقل فهد المولد إلى الرعاية المشددة والتحفظ على بعض الأفرادفهد المولد

وسقط فهد المولد من الطابق الثاني الساعة 10 صباحاً يوم الخميس الماضي، بعد مغادرة أصدقائه منزله الخاص الساعة 6 صباحاً؛ حيث اكتشف أحد عمال النظافة في مدينة دبي الأمر، وأبلغ الجهات المعينة التي وصلت إلى مكان الحادث ونقلت اللاعب إلى المستشفى.

وصل يم الجمعة، فهد المولد إلى أرض الوطن قادمًا من دبي، عبر طائرة الإخلاء الطبي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع، من أجل تلقي العلاج في العاصمة الرياض بعدما تعرض لحادث سقوط مأساوي.

وتم نقل فهد المولد على الفور بمجرد الوصول إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض، إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية، بالحرس الوطني من أجل استكمال العلاج وتلقي الرعاية الصحية، بعدما بقي تحت الرعاية المركزة في دبي على مدار الأيام القليلة الماضية.

فهد المولد

من جانبه توجه رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، محمد المنجم، بالشكر إلى وزير الرياضة، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «أتوجه بأسمى آيات الشكر والعرفان لسمو وزير الرياضة  الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على اهتمامه المتواصل ومتابعته الحثيثة لحالة الكابتن فهد المولد».

وتابع: «زيارة سموه اليوم للاطمئنان على صحته في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني تجسد دعمه الدائم وحرصه على صحة وسلامة أبناء الوطن من الرياضيين».

أتوجه بأسمى آيات الشكر والعرفان لسمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل @AbdulazizTF على اهتمامه المتواصل ومتابعته الحثيثة لحالة الكابتن فهد المولد. زيارة سموه اليوم للاطمئنان على صحته في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني تجسد دعمه الدائم وحرصه على صحة وسلامة… pic.twitter.com/nfKRQtXqZd

— محمد المنجم (@m7mdalmunajem) September 23, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي