والد أشرف داري يوضح لـ بطولات كواليس اقترابه من الأهلي

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف السيد زهير والد مدافع منتخب المغرب ونادي بريست في الدوري الفرنسي، أشرف داري، كواليس اقترابه من الانضمام إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى الأهلي لضم داري إلى صفوفه ليكون الصفقة الصيفية الثالثة بعد يوسف أيمن ويحيى عطية الله المنتقلين على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. وكيل أحمد توبة يكشف حقيقة وجود مفاوضات مع الأهلي

أشرف داري يقترب من النادي الأهلي

وتواصل "btolat.com" مع والد داري للكشف عن تفاصيل اقتراب أشرف من الأهلي، وقال: "هناك وفد يسافر من مصر اليوم إلى فرنسا للتوقيع على كافة العقود مع بريست لضم نجلي".

وتابع: "هناك بعض الرتوش الأخيرة في الصفقة ولكن هناك اتفاق تام مع بريست الذي حصل بالفعل على العرض المناسب من قبل الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية".

وأضاف: "هناك بالفعل موعد محدد للكشف الطبي من أجل أشرف في القاهرة، الذي سيصل غدًا يوم الجمعة رفقة وفد الأهلي المتواجد في فرنسا".

وعن مدة عقد أشرف داري مع الأهلي: "سيوقع لمدة 4 سنوات حتى يونيو 2028 وسيتم تقديمه غدًا الجمعة بأمر الله".

وانتقادات جماهير الوداد للاعب بعد اختياره الأهلي: "هناك حرب رياضية ضد أشرف بالفعل، ولكننا فضلنا الانتقال إلى عملاق إفريقيا رغم وجود عروض أخرى من أوروبا".

واستمر: "الأهلي فريق كبير، نادي القرن، بالطبع الانتقال إليه شرف والأهم أنه سيدفع ما طلبه بريست لرحيل اللاعب نهائيًا".

واختتم: "عرض الوداد لم يكن كافيًا لنادي بريست للموافقة عليه، وانتقال أشرف إلى الأهلي نحن سعداء به كثيرًا، وأتمنى أن يقدم الإضافة له ولن يتأثر بما يفعله جمهور الوداد لأن عقليته احترافية".

إقرأ على الموقع الرسمي