هل يلحق نيمار بموقعة أبطال آسيا للنخبة بين الهلال والعين؟

1 day ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

هل يلحق نيمار بموقعة أبطال آسيا للنخبة بين الهلال والعين؟ نيمار

تترقب جماهير كرة القدم من مختلف دول العالم عودة النجم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا للمشاركة في المباريات رفقة ناديه الهلال، خلال الفترة المقبلة، عقب تعافيه من الإصابة والانتهاء من برنامجه التأهيلي.

اقرأ أيضاً | نيمار: لا أحد يستحق الكرة الذهبية أكثر من فينيسيوس

وتعرض نيمار، الذي انتقل إلى الهلال في صفقة تعد ضمن الأضخم في تاريخ الكرة العالمية، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أكتوبر 2023، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

اصابة نيمارإصابة نيمار

شبكة  ESPN العالمية؛ كشفت عن عزم رودريغو لاسمار، طبيب نيمار الخاص، الوصول إلى المملكة خلال الأيام المقبلة لتقييم حالته ومدى إمكانية مشاركته في المباريات المقبلة.

وأوضحت أنه حال تأكيد طبيب نيمار وكذلك الجهاز الطبي لنادي الهلال على جاهزية النجم البرازيلي سيكون أمر مشاركته في المباريات بيد المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس.

ووضع جيسوس اسم نيمار ضمن القائمة الآسيوية التي تسمح بمشاركة اللاعبين الأجانب بشكل كامل بينما تم استبعاده عن الأسماء التي تشارك في دوري روشن السعودي، وحل بدلًا منه مواطنه رينان لودي.

نيمار يسابق الزمن من أجل العودة للمبارياتنيمار

الأشخاص المقربون الذين يتابعون خطوات تعافي نيمار يؤكدون أن عودته المحتملة قد تكون في مواجهة العين الإماراتي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، يوم 21 أكتوبر الجاري.

ويمكن أن يشارك نيمار، أيضًا أمام الاستقلال الإيراني يوم 4 نوفمبر، حال استبعاده من حسابات مواجهة العين الإماراتي لعدم الجاهزية الكاملة.

وقد شددت شبكة  ESPN أن الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي يترقب هو الأخر عودة نيمار من أجل استدعائه إلى صفوفه خلال فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر نوفمبر.

نيمار، الذي مازال الغموض هو العنوان الرئيس لموعد عودته إلى العشب الأخضر، لعب مع الهلال قبل الإصابة 5 مباريات فقط، بواقع 3 لقاءات في الدوري السعودي للمحترفين، ومباراتين في دوري أبطال آسيا؛ حيث سجل هدف وحيد وصنع 3 آخرين، وجمع من وراء هذا الحصاد ثلاثة ألقاب.

اقرأ أيضاً | برشلونة يصدر بياناً رسمياً عن إصابة لامين يامال

إقرأ على الموقع الرسمي