هل يشارك أمام يوفنتوس؟.. دي روسيا يعلق على التعاقد مع سعود عبدالحميد

1 month ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

سعود عبدالحميد يشارك في تدريبات روما سعود عبدالحميد يشارك في تدريبات روما

علق دنيل دي روسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، على انضمام سعود عبدالحميد، إلى صفوف نادي العاصمة، مشيدًا بإمكاناته الكبيرة على المستطيل الأخضر.

اقرأ أيضاً | 5 صفقات صيفية مميزة يتوقع تألقها في دوري روشن هذا الموسم

وأنهى النادي الإيطالي، الثلاثاء الماضي، إجراءات التعاقد مع سعود عبدالحميد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتظرها عشاق الساحرة المستديرة كثيرًا؛ ليدشن تاريخًا جديدًا في الكالتشيو.

وقال دي روسي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي روما: «رأيت سعود عبدالحميد في حصتين تدريبيتين، أمس تدرب ل10 دقائق فقط، لأننا لم نرغب في زيادة الضغط التدريبي عليه».

وأضاف: «سعود لديه الخصائص التي أبحث عنها، إنه لاعب لم أكن أعرف عنه سوى القليل، ربما كان أنطونيو جالياردي مساعد روبرتو مانشيني في المنتخب السعودي، هو أول من أوصاني به، فهم يرون بطلا مستقبليا».

وواصل دي روسي: «لكن علينا أن نعمل كثيرا على الجوانب التكتيكية والفنية، لم يظهر ذلك بعد»، مضيفًا: «سعود لاعب سريع جدا، لكننا بحاجة لمعرفة قدراته التكتيكية، لأن كرة القدم هنا في إيطاليا مختلفة تماما عما هي عليه في السعودية».

سعود عبدالحميد يشارك في تدريبات روماسعود عبدالحميد يشارك في تدريبات روما

وعن مشاركة الصفقات الجديدة في مواجهة يوفنتوس ضمن منافسات الدوري الإيطالي، قال دي روسي: «إن لم تكن هناك أي مشاكل في اللحظة الأخيرة، سيأتي الجميع معنا».

واختتم مدرب روما تصريحاته، قائلا: «إنه فتى مبتسم وإيجابي، وعلينا أن نساعده على التأقلم في الوقت المناسب، ليتطور فنيا وبدنيا».

إقرأ على الموقع الرسمي