هل اعترض الشرطة العراقي على نقل مباراة النصر؟.. «الآسيوي» يجيب

1 month ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نضال بحران نضال بحران

أزاح نضال بحران، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الستار عن السبب وراء تغيير ملعب المباراة المرتقبة بين فريق النصر وضيفه الشرطة العراقي، المقررة الإثنين المقبل، في افتتاح مرحلة الدوري من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

اقرأ أيضًا | نقل نجم الشباب إلى المستشفى 

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أعلن في وقت سابق، عن قراره بنقل مباراة الشرطة العراقي والنصر ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، من ملعب كربلاء الدولي إلى إستاد المدينة الدولي في العاصمة بغداد، والذي يتسع لـ45 ألف مشجع.

وأكد نضال بحران، أن السبب وراء نقل مباراة النصر أمام الشرطة العراقي من كربلاء، يرجع إلى رغبة صاحب الأرض في المقام الأول، مشيرًا إلى أن الضيف السعودي لم يعترض على رغبة صاحب، وتم نقل المباراة إلى العاصمة العراقية، وفقًا لصحيفة «اليوم».

الشرطة العراقي يحسم قراره بشأن رفض النصر اللعب في كربلاءملعب كربلاء

تصريحات متحدث الاتحاد الآسيوي، جاءت لتلمح إلى تغير موقف النادي العراقي، حيث أكد عضو مجلس إدارة الشرطة؛ عدي الربيعي، في وقت سابق، أن النصر أرجع الطلب إلى بعد المسافة من مطار النجف الدولي ومدينة كربلاء، ولكن تم رفض الطلب بعدما جهز النادي كل ما يتعلق بالمباراة من حجوزات فنادق للفريقين والطواقم التحكيمية والكوادر الإدارية الآسيوية.

ويستعد رفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو لقص شريط مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة، عندما يشد الرحال إلى العاصمة بغداد لفرض مواجهة صعبة أمام مضيفه الشرطة العراقي، في القمة العربية الخالصة التي تُقام يوم 16 سبتمبر الجاري، على ملعب المدينة الدولي.

الشرطة العراقي يحسم قراره بشأن رفض النصر اللعب في كربلاءالنصر والشرطة

ويترقب النصر صراعًا مثيرًا في معترك النخبة، حيث يصطدم الفريق الباحث عن معانقة المجد القاري مع أندية العين الإمارتي والسد القطري والوصل الإماراتي والريان القطري؛ في الأول بارك، على أن يلتقي مع الشرطة العراقي وبيرسبوليس الإيراني والغرافة القطري والاستقلال الإيراني (خارج القواعد).

إقرأ على الموقع الرسمي