هجوم الأهلي والزمالك بألوان فلسطينية من أبواب سويدية

1 month ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

عمر فرج ووسام أبو علي- ثنائي الأهلي والزمالك ومنتخب فلسطين

سبورت 360 – اتجه قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في الفترة الأخيرة إلى الدوري السويدي والمدرسة الفلسطينية من أجل قيادة هجومهم في الموسم المقبل.، بسبب عدم حجزهم كان في قائمة اللاعبين الأجانب، لأنه اللاعب الفلسطيني يعامل كأنه مصريًا.

وسام أبو علي.. فدائي الأهلي المتوهج

وبدأ النادي الأهلي، المخطط الفلسطيني بالتعاقد مع وسام أبو علي، قادمًا من سيريس السويدي مقابل 2.5 مليون دولار ، في يناير الماضي، من أجل منافسة الثنائي محمود عبد المنعم كهربا والفرنسي أنتوني موديست، على هجوم القلعة الحمراء، بجانب عدم حجزه مكانًا في قائمة الأجانب للفريق، لأنه سُجل كلاعب محلي كونه فلسطينًا.

وعمل مسئولو النادي الأهلي، على صفقة التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي في سرية تامة، لم تعمل الصحافة المصرية إلا عن طريق الصحافة السويدية بعدما أنهى الأحمر كل شيء بفضل عمل لجنة “الكشافة” أو ما يطلق عليها داخل الأهلي “الأسكاوتنج”.

ونجح الفلسطيني وسام أبو علي في سرقة الأضواء من الثنائي أنتوني موديست ومحمود كهربا من أول طلة هجومية، بفضل تحركاته القوية داخل منطقة الجزاء وتأقلمه السريع مع الأجواء المصرية.

وأصبح وسام أبو لي في غضون نصف موسم، المعشوق الأول لجماهير النادي الأهلي بفضل أهدافه المميزة وعلاقته القوية مع اللاعبين، عقب تسجيله 19 هدفًا وصناعة 6 أهداف في 26 مباراة فقط.

وتوج الدولي الفلسطيني بهداف بطولة الدوري المصري برصيد 18 هدفا خلال 19 مباراة بقميص النادي الأهلي، خلال الموسم الماضي.

وكسب النادي الأهلي، الرهان على وسام أبو علي من أجل حل أزمة المهاجم الصريح بمستواه الباهر في الموسم الماضي وحجز اسمه في التشكيلة الأساسية للسويسري مارسيل كولر الذي سوف يعتمد عليه كرجل أول لهجوم الشياطين الحمر في الموسم القادم.

الزمالك يجلب عمر فرج بعد نجاح تجربة أبو علي مع الأهلي

وتبع نادي الزمالك، نظيره الأهلي في التعاقد مع مهاجم فلسطيني مثل وسام أبو علي بعد الإعلان اليوم عن ضم عمر فرج قادمًا من أيك السويدي.

والغريب أن عمر فرج كان تربطه التقارير الصحفية المصرية الانتقال لصفوف النادي الأهلي في الأسابيع الماضية، قبل أن يحط الرحال إلى الغريم التقليدي الزمالك.

سينافس عمر فرج، التونسي سيف الدين الجزيري على المهاجم الأول في نادي الزمالك، حال استمرار الأخير في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لأنه بعض التقارير ترجح إمكانية رجيل الجزيري بعد وصول الدولي الفلسطيني وكلك عودة حسام أشرف من الإعارة من بلدية المحلة الذي تألق بقميص الفلاحين في الموسم الماضي.

ويمتلك عمر فرج صاحب الـ 22 عاما، 135 مباراة في مسيرته الكروية التي سجل خلالها 30 هدفا وصنع 5 أهداف وهى أرقام جيدة، بالإضافة إلى مباراتين فقط مع منتخب فلسطين بحسب موقع “ترانسفير ماركت”.

وعانى نادي الزمالك على مستوى المهاجم الصريح في الموسم الماضي رغم وجود الثلاثي سيف الدين الجزيري وناصر منسي والبنيني سامون أكينولا، بسبب سوء مستواهم وتحديد الثنائي مع تذبذب مستوى سيف الدين الجزيري ما جعل البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق يعتمد على يوسف أوباما، صانع الألعاب في مركز المهاجم الصريح.

ويلعب عمر فرج بجوار وسام أبو علي في منتخب فلسطين، لكن بداية من الموسم المقبل سوف يتنافسان مع الغريمين الزمالك والأهلي والبداية ستكون من السوبر الأفريقي، 27 سبتمبر الجاري الذي سيقام على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية “الرياض”.

والسؤال الذي يطرح نفسه، هل يكون عمر فرج”وسام أبو علي” الزمالك في الموسم المقبل ويتألق مثل مهاجم الأهلي؟، لأنه المارد الأبيض يعاني في هذا المركز.

إقرأ على الموقع الرسمي