هالاند يوضح سر تألقه بعد تسجيله هاتريك أمام وست هام.. ويحذر مانشستر سيتي

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

علّق إيرلينج هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي، على تألقه في مباراة اليوم ضد وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "لندن الأولمبي" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وتمكن هالاند من تسجيل هاتريك في تلك المباراة، للمرة الثانية على التوالي، حيث أحرز مثله في لقاء الجولة الماضية ضد إيبسويتش تاون.

وقال هالاند في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "ثلاث نقاط هي أهم شيء لذلك أنا سعيد، أشعر أنني في حالة جيدة، أشعر بالنشاط".

وأضاف: "لقد حصلت على إجازة طويلة وفترة تحضيرية للموسم، أشعر أنني بحالة جيدة، كانت السنوات التي قضيتها هنا سريعة حقًا، الآن حصلت على بعض الراحة في جسدي وقدمي، الآن أنا مستعد للمزيد".

وواصل: "لاعبو كرة القدم فقط هم من يعرفون مدى أهمية الحصول على استراحة، تحتاج إلى تهدئة جسدك وعقلك لأنه موسم طويل، الأمر ليس سهلاً كما يعتقد الناس، أشعر بالانتعاش وهذا هو أهم شيء".

وعن أفضل أهدافه، قال: "لقد أحببت حقًا الثاني، أحببت جميعهم، ولكن الهدف الثاني كان رائعًا، كرة جميلة من ريكو لويس، ولمسة أولى مثالية، إنهاء رائع، من الجيد التنفيس عن قدر قليل من القوة من جسدي".

واستمر: "ثلاث مباريات وتسع نقاط، إنها بداية رائعة، دعونا لا نفكر أبعد من الآن لأن هناك 70 مباراة أخرى محتملة هذا الموسم، دعونا نتعامل مع الأمر مباراة تلو الأخرى".

إقرأ على الموقع الرسمي