هالاند بعد هدفه أمام تشيلسي: لست في حالة مثالية.. وحارسهم أزعجني لفترة طويلة

1 month ago 27

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تحدث إيرلينج هالاند هداف فريق مانشستر سيتي، في تصريحات عقب الفوز أمام تشيلسي بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل هالاند في فوز مانشستر سيتي بثنائية نظيفة على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هالاند في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس": "ثلاث نقاط، بداية مثالية، المباريات الأولى دائمًا ما تكون صعبة، على الجميع، لا يهم إذا كان لديك فترة إعداد للموسم أم لا".

وأضاف: "لقد خضت فترة إعداد طويلة لكنني لا أشعر بالكمال، لست في حالة مثالية، من الجيد تحقيق هذا الفوز".

وأستطرد هالاند: "كنت أعرف بالضبط ما يجب القيام به، أعتقد أنه كان هدفًا جيدًا حقًا، أتذكر العام الماضي أنه قام بتصدٍ جيد حقًا ضدي (سانشيز حارس مرمى تشيلسي)، كان الأمر يزعجني لفترة طويلة، لذلك نعم، كان هدفًا مثاليًا".

وأكد: "أفضل اللاعبين هم الأفضل في أسهل الأشياء، لمس الكرة بقدمك اليمنى والتمرير بقدمك اليسرى، هذا هو الشيء المهم، يقول لي بيب جوارديولا هذا طوال الوقت".

وأشار: "أريد أن أكون أكثر مشاركة، هذا ما يريده بيب، ولكن في مباريات مثل هذه، هل أحتاج إلى أن أكون أكثر مشاركة؟ هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه، أريد الحصول على المزيد من التمريرات الحاسمة وأن أصبح لاعبًا أفضل".

وبشأن خوض 100 مباراة بقميص مانشستر سيتي، أردف هالاند: "لقد مر كل شيء بسرعة كبيرة إنه لأمر مثير مدى سرعة مرور الوقت، إنه موسمي الثالث الآن، أنا سعيد، خاصة الآن بعد الفوز".

وأكمل "إنها أول مباراة بعد العودة ونحن لسنا في حالة مثالية، لكننا قدمنا ​​أداءً قويًا حقًا، لقد حافظنا على هدوئنا ولعبنا، إنه لأمر مدهش أن نرى ذلك".

عن الصراعات على أرض الملعب مع إنزو فرنانديز، أردف: "طوال الوقت كان يضغط عليّ ويدفعني وكل شيء، ليس هو فقط، لا أعرف ماذا يريدون ولكن هذا ما يفعلونه على ما أعتقد".

وأتم: "لقد فزنا للتو بالدوري الإنجليزي الممتاز، لذا دعونا نتعامل مع الأمر مباراة بمباراة، تتبقى 37 مباراة، دعونا لا ننسى أننا فزنا بالدوري الإنجليزي الممتاز والآن فزنا بالمباراة الأولى من هذا الموسم، إنه لأمر مدهش أن يعود الجميع، سننطلق من هناك".

إقرأ على الموقع الرسمي