نيمار يعلق على أنباء استبعاده من قائمة الهلال

1 month ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نيمار يعلق على أنباء استبعاده من قائمة الهلال نيمار

علق البرازيلي نيمار دا سيلفا؛ محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، بطريقة غير مباشرة على أنباء استبعاده من قائمة الزعيم الأولى الخاصة بالموسم الجديد 2024-2025.

اقرأ أيضاً | بيولي في الصورة.. هل يدق الأهلي المسمار الأخير في نعش كاسترو؟

وكانت صحيفة RECORD البرتغالية؛ أكدت أن المدير الفني للهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، طلب من إدارة النادي عدم تسجيل اسم نيمار مقابل الاحتفاظ بمواطنه لودي، وذلك حتى انتهاء النصف الأول من الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وأوضح جيسوس أن طلبه هذا بناء على حاجة الهلال لخدمات لودي حتى موعد سوق الانتقالات الشتوية في يناير 2025، بالإضافة إلى عدم جاهزية نيمار التامة، التي لن تكتمل إلا في نوفمبر المقبل.

نيمار نشر عبر حسابه على تطبيق «إنستجرام»، اليوم الإثنين، صورًا له وهو يجري بعض تمارين اللياقة في صالة الجيم، ضمن برنامجه التأهيلي، وعلق نجم الهلال على الصور بقوله: «اعمل في صمت، ولا تستسلم أبدًا».


وتعرض نيمار، الذي انتقل إلى الهلال قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان، في صفقة تعد من الأضخم في تاريخ الكرة العالمية، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أكتوبر الماضي، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

نيمار، لعب مع الهلال قبل الإصابة 5 مباريات فقط، بواقع 3 لقاءات في الدوري السعودي للمحترفين، ومباراتين في دوري أبطال آسيا؛ حيث سجل هدف وحيد وصنع 3 آخرين، ونجح في التتويج بثلاثة ألقاب.

اقرأ أيضًا | الأهلي يصدر بيانًا ناريًا بشأن أزمة مباراة دوري أبطال آسيا

إقرأ على الموقع الرسمي