نيمار يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة في مباريات الهلال

3 hours ago 2

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نيمار - الهلال - الدوري السعودي

سبورت 360- حصل الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على الضوء الأخضر، للمشاركة في مباريات الفريق، خلال الفترة المُقبلة.

تعافي نيمار من إصابة الركبة

وكان نيمار قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مباراة البرازيل ضد الأوروجواي في تصفيات كأس العالم، بتاريخ 19 أكتوبر 2023، وأجرى بعدها عملية جراحية.

وأخطر الجهاز الطبي لنادي الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، بجاهزية نيمار جونيور للمشاركة في مباريات الزعيم، حسبما ذكرت صحيفة RMC الإسبانية.

وجاء ذلك بعد التعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، وباتت مسألة مشاركة نيمار في المباريات بيد جيسوس، لحين تسجيله في قائمة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقد ياشرك نيمار في مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، التي ستقام على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، يوم 21 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويتواجد نيمار ضمن قائمة الهلال الآسيوية التي تسمح بمشاركة اللاعبين الأجانب بشكل كامل بينما تم استبعاده عن الأسماء التي تشارك في دوري روشن السعودي، وحلَّ بدلًا منه مواطنه رينان لودي.

إقرأ على الموقع الرسمي