نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الجزائر والنمسا

1 hour ago 8

الجزائر : « هاي كورة »

انتهى الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بين الجزائر والنمسا صباح اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم .

التعادل الإيجابي خيم على أحداث الشوط الأول بعد أن تقدم منتخب النمسا مبكرًا ليرد عليه منتخب الجزائر بهدف التعادل قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط الأول .

إقرأ على الموقع الرسمي