ندرك مدى أهميته.. مدرب البرازيل يترقب عودة «المنقذ نيمار»

2 weeks ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نيمار يعلق على أنباء استبعاده من قائمة الهلال نيمار

كشف المدير الفني لمنتخب البرازيل الأول لكرة القدم؛ دوريفال جونيور، عن ترقبه لعودة نجم بلاده وفريق الهلال، نيمار دا سيلفا، للمشاركة في المباريات من أجل ضمه إلى قائمة السيليساو استعداداً لاستئناف منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم2026.

اقرأ أيضاً | بسبب الاعتداء على مصور.. «فيفا» يعاقب حارس مرمى منتخب الأرجنتين

وتعرض نيمار، الذي انتقل إلى الهلال في صفقة تعد ضمن الأضخم في تاريخ الكرة العالمية، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أكتوبر الماضي، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

دوريفال قال في تصريحات صحفية: «سوف ننتظر ونتحلى بالصبر بشأن نيمار، ولا يهم إذا لم يتمكن من العودة في أكتوبر أو نوفمبر أو حتى فبراير».

نيمار – فينيسيوس

وتابع مدرب البرازيل: «الأهم أننا نكون مطمئنين عليه، فهو يحتاج إلى اللعب، وقبل كل شيء يجب أن يتعافى تماما من هذه الإصابة».

وأضاف: «بدأنا ندرك مدى أهميته، إذا عاد في السنوات المقبلة، سيكون لدينا أحد أعظم اللاعبين في كرة القدم العالمية خلال فترة مهمة في مشواره وفي مسيرة منتخبنا الوطني».

نيمار يبلغ الهلال بجاهزيته للمشاركة في المبارياتنيمار

ويعاني منتخب البرازيل مؤخراً من سوء النتائج وتراجع الأداء، فهو يحتل حالياً المركز الخامس في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستشارك في استضافتها الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

نيمار، الذي مازال الغموض هو العنوان الرئيس لموعد عودته إلى العشب الأخضر، لعب مع الهلال قبل الإصابة 5 مباريات فقط، بواقع 3 لقاءات في الدوري السعودي للمحترفين، ومباراتين في دوري أبطال آسيا؛ حيث سجل هدف وحيد وصنع 3 آخرين، وجمع من وراء هذا الحصاد ثلاثة ألقاب.

اقرأ أيضاً | الزمالك يهزم الأهلي ويتوج بكأس السوبر الأفريقي

إقرأ على الموقع الرسمي