نجم ليفربول مدافعاً عن مبابي: حياته صعبة التحمل!

1 week ago 8

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كيليان مبابي - منتخب فرنسا - دوري الأمم الأوروبية

سبورت 360 – ارتدى نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إبراهيما كوناتي، ثوب الدفاع عن مواطنه الفرنسي، كيليان مبابي، بعد الجدل الكبير الذي صاحب غيابه عن قائمة منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولي الحالية.

وقرر المدرب ديدييه ديشان، المدير الفني لمنتخب فرنسا، عدم استدعاء مبابي لمباراتي دوري الأمم الأوروبية المقبلتين، رغم مشاركة اللاعب في تشكيلة ريال مدريد الأساسية أمام فياريال، في الجولة المنصرمة من الليجا.

كوناتي يرتدي ثوب الدفاع عن مبابي

ديشان أوضح، في تصريحات صحفية، أنه تحدث مع مبابي واتفقا على عدم ضمه للقائمة لكي يتعافى بشكل تام من إصابة بسيطة يعاني منها في العضلة الضامة.

وقال كوناتي عن قائد منتخب الديوك” لا أعرف إن كنت سأتحمل ما يعيشه مبابي أم لا، لو كنت في مكانه، لكنه يتحمل، لا أدري، ربما يعاني من مشاكل نفسية في حياته، أود أن أتحدث معه بشكل شخصي عن هذه الأمور”.

وأضاف مدافع ليفربول” علينا أن نضع أنفسنا في مكان مبابي، إنه لا يملك حياة (عادية مثل البقية)، وهذا يجب أن يكون قاسياً بالطبع، إنه مبابي، إنه انعكاس لكل شيء يحدث حوله”.

يشار إلى أن باتريس إيفرا، نجم فرنسا السابق، انتقد ديشان زاعماً أن المدرب يعامل الريال بطريقة مختلفة عن تعامله مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب ما فعله مع مبابي.

إقرأ على الموقع الرسمي