نجم بيراميدز يهاجم وسام ابوعلى بعد خسارة الاهلى السوبر ويفجر مفاجأة الموسم

2 weeks ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

شن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، هجوماً حاداً على وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجانب تعليقه على فرق الرواتب بين اللاعبين داخل الفريق الأحمر والفريق السماوي، قبل المباراة المرتقبة بينهما، في السوبر المصري.

ويرى أحمد سامي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن عقود النادي الأهلي ورواتب لاعبيه، أعلى مقارنة بما يحصل عليه لاعبي فريق بيراميدز، وغير صحيح ما تردد في الأيام الماضية، أن عقود اللاعبين في بيراميدز أعلى من الأهلي.

وأكد أحمد سامي، في تصريحات إذاعية النادي الأهلي عقوده أكبر من بيراميدز، وليس صحيح ما يتردد حول أن اللاعبين تذهب إلى بيراميدز من أجل الأموال فقط، ولم أشاهد ما فعله الشحات مع الشيبي أثناء المشادة، وعندما رأيت ما حدث بعدما ذهبت للمنزل تحدثت مع الشيبي وقلت له حقك عليا، وحق الشيبي لم يأت مع الأسف عقوبة اتحاد الكرة ساهمت في زيادة الأزمة حيث كانت ضعيفة”.

وتابع: “أكثر ما أحزنني خسارة لقب الدوري، زعلت جدا على الدوري ده بالذات بسبب المجهود اللي اتعمل، ووسام أبو علي ليس صعبا السيطرة عليه، لقد حالفه التوفيق في الأهداف التي سجلها وأي لاعب يمكن السيطرة عليه”.

وشهد الموسم الماضي، تنافس قوي بين بيراميدز والأهلي، على لقب الدوري المصري، حيث تفوق الفريق الأحمر في النهاية، وخطف اللقب من الفريق السماوي، ليصل إلى الدوري رقم 44 في تاريخه.

إقرأ على الموقع الرسمي