نجم برشلونة يتغزل في رونالدو: استثناء في تاريخ كرة القدم

1 week ago 8

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كريستيانو رونالدو ــ نادي النصر ــ الدوري السعودي

سبورت 360- أشاد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، مؤكدًا أنه استثناء في تاريخ كرة القدم.

يلتقي ليفاندوفسكي مع رونالدو في مباراة بولندا والبرتغال في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية السبت المقبل.

ليفاندوفسكي: رونالدو رفع المعايير.. ومستواه لم يتراجع رغم تقدمه في العمر

قال نجم برشلونة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن هناك الكثير مما كتب على رونالدو، لكنه كتب بنفسه العديد من القصص التي يصعب تخيلها.

أشار ليفاندوفسكي إلى أن صاروخ ماديرا وصل إلى هذا السن ورفع المعايير للعديد من اللاعبين، وأنه طوال مسيرته حاول الاقتراب من مستواه وتخطيه في بعض الأوقات.

كريستيانو رونالدو ــ نادي النصر ــ الدوري السعودي

أوضح المهاجم البولندي أن غضب نجم النصر السعودي،في الملعب أكبر دليل على رغبته المستمرة في النجاح وليس الاستمتاع فقط.

اختتم ليفاندوفسكي الإشادة بالدون بأنه استثناء في تاريخ كرة القدم، حيث لم يتراجع مستواه رغم تقدمه في العمر ويواصل تحطيم الأرقام القياسية.

يتصدر رونالدو ورفاقه ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة في أول جولتين، بينما يتساوى المنتخب البولندي مع كرواتيا برصيد 3 نقاط، وتتذيل اسكتلندا الترتيب بلا نقاط.

روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة – الدوري الإسباني

يستعد رونالدو لمواجهة الاستقلال افيراني ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 22 أكتوبر الجاري، بعد عودته من المنتخب.

يملك العالمي 4 نقاط يحتل بهم المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة بعد التعادل مع الشرطة العراقي بنتيجة 1ـ1 والفوز على الريان القطري في أول جولتين، ويبحث عن انتصار ثاني على التوالي ورفع رصيده إلى 7 نقاط.

يأتي استقلال طهران خلف النصر مباشرة في المركز الخامس برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة، ويريد الوصول إلى النقطة السادسة.

إقرأ على الموقع الرسمي