نجم النصر السابق يقترح تعيين جيسوس مدرباً للمنتخب السعودي

3 hours ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جورجي جيسوس - مدرب الهلال السابق

سعودي 360 – اقترح فهد الهريفي نجم النصر السابق، تولي البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال الحالي مهمة قيادة المنتخب السعودي بالفترة المقبلة بدلاً من الإيطالي روبرتو مانشيني.

الهريفي يتحدث عن بديل مانشيني في المنتخب السعودي

قال الهريفي في تصريحه لبرنامج “رياضة سكوب”: “أنا مع إعارة المدربين الموجودين في الدوري الذي يعرفون الأجواء هنا مثل جيسوس أو بيليتش مدرب الفتح السابق”.

ورد الهريفي عبر حسابه بمنصة “إكس”، على أحد جماهير الهلال الذي انتقد اقتراحه بتعيين جيسوس مدرباً للمنتخب الوطني، مشيراً إلى أنه يريد إضعاف الفريق الأزرق.

وكتب الهريفي، رداً على المشجع الهلالي، قائلاً: “وربي ما صدقت.. نأخذه بالإعارة ثم يعود إلى الهلال، والمفروض المنتخب أولاً عندك وعند غيرك”.

فهد الهريفي: أنا مع إعارة المدربين الموجودين في الدوري مثل خيسوس أو بيليتش مدرب الفتح السابق.@Fahadalhurifi#رياضة_سكوب pic.twitter.com/06YlhmSa1v

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) October 15, 2024

وتعادل المنتخب السعودي مع البحرين بدون أهداف، أمس، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتراجع المنتخب السعودي، للمركز الثالث في مجموعته بتصفيات كأس العالم 2026 بعد تحقيق 5 نقاط من فوز واحد وتعادلين في أول 4 جولات، بينما اليابان في الصدارة بـ10 نقاط.

وربي ماصدقت ..!!

ناخذه لو بالاعاره ثم يعود للهلال .

المفروض عندك وعند غيرك المنتخب اولاً ..! https://t.co/fjGU4OAf9c

— فهد الهريفي (@Fahadalhurifi) October 15, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي