نجم النصر السابق: العالمي سيحسم الكلاسيكو لهذا السبب

1 month ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

راهن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السابق، هاشم سرور، على قدرة العالمي على حسم موقعة الكلاسيكو أمام الأهلي، في القمة التي يحتضنها ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، مشيرًا إلى أن تلك المواعيد الكبرى تحسمها التفاصيل الصغيرة.

اقرأ أيضا | 411 مليون ريال.. الشباب يكشف عن تفاصيل ميزانية الموسم الجديد

وتحمل موقعة النصر والأهلي أهمية كبرى للطرفين من أجل تجاوز واحدة من العقبات الكؤود في موسم استثنائي في كل شيء، وهو ما يفتح أبواب الإثارة على مصراعيها في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة، لحساب الجولة الثالثة، من منافسات دوري روشن.

ويسعى فريق النصر إلى الاستفادة من دفعة الفوز العريض الجولة الماضية على حساب الفيحاء برباعية، من أجل الحفاظ على نسق الانتصارات على حساب الأهلي، خاصة أن العالمي لا يمتلك رفاهية إهدار المزيد من النقاط بعد التعادل في أول جولة من عمر الموسم الجديد، أمام الرائد، والتي أعقبت خسارة لقب السوبر السعودي أمام الغريم اللدود الهلال.

النصر والأهلي.. كلاسيكو خارج التوقعاتالنصر والأهلي.. كلاسيكو خارج التوقعات

وأوضح هاشم سرور، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن النصر سيظهر بشكل مختلف أمام ضيفه الأهلي بعدما أهدر نقطتين مع بداية الدوري السعودي للمحترفين بالتعادل أمام الرائد، لذلك لا يرغب في التعثر مجددًا لأن ذلك سيكون له تأثير على مشوار العالمي في المنافسة.

وأكمل سرور أنه يتعين على رفاق كريستيانو رونالدو الاعتماد على الاستحواذ والانتشار السريع، حتى يعطي الأجانب الجدد فرصة التأقلم سريعًا على رقعة المدرب لويس كاسترو، مشيرًا إلى أن النصر وفقًا لتلك المعطيات قادر على التفوق فنيًا على الرغم من العناصر الجيدة التي يمتلكها الأهلي. وفقًا لموقع كووورة.

وحذر نجم النصر السابق من الهفوات الدفاعية أمام هجوم الأهلي خاصة أن تلك المواعيد الكبرى تحسمها التفاصيل الصغيرة، مطالبًا عناصر الخط الخلفي بتقديم أفضل ما لديهم، بعدما اسقطت الأخطاء الدفاعية الفريق في فخ النتائج السلبية في السابق.

الأهلي والنصر في مهمة ثأريةالأهلي والنصر في مهمة ثأرية

ويحط الأهلي الرحال في الرياض بحثًا عن الخروج بأكبر المكاسب المتاحة، بداية من نفض غبار الخسارة المحبطة التي سبقت التوقف الدولي مباشرة أمام الفتح، من أجل تصحيح المسار سريعًا، إلى جانب الثأر من الغريم الأصفر، والعودة من الرياض بثلاث نقاط ثمينة في ماراثون استعادة لقب الدوري المفقود.

الإجهاد يبدو هو العدو الوحيد للمدرب البرتغالي لويس كاسترو في الطرف المقابل، قبل المواجهة المرتقبة أمام الضيف الثقيل القادم من جدة، خاصة أن أغلب أعمد النصر الأساسية شاركت في التوقف الدولي الفائت، إلا أن العالمي لن يتنازل عن القبض على نقاط الكلاسيكو لتجنب تعثر جديد قد يلقي بظل قاتم على قدرة الفريق على المنافسة.

ويحتل النصر المركز الخامس على لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط، بعد مرور جولتين، بفارق نقطة وحيدة خلف الهلال والقادسية، بعد التعادل مع الرائد والفوز على الفيحاء، فيما يأتي الأهلي في المركز الثامن بثلاث نقاط، بانتصار على العروبة وخسارة من الفتح.

إقرأ على الموقع الرسمي